تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل شخصين خلال مشاجرة نشبت بينهما في بولاق الدكرور.
 

قتل بعضهما

وافادت التحقيقات، أن عامل الخردة قام بمعاكسة طفلة تبلغ من العمر 13 عاما، حيث تلفظ بألفاظ خادشة للحياء أثناء سيرها أمامه في الشارع، وحاول التعرض لها وإيقافها فأسرعت الطفلة تستغيث بشقيقها "ميكانيكي" فذهب إلى الشاب الآخر وعاتبه على معاكسة شقيقته ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعدى فيها كل منهما على الآخر تسبب في اصابتهما التي أودت بحياتهما.

عاكس أخته

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين ميكانيكي وعامل، بسبب معاكسة الأخير لشقيقة الأول، تبادلا خلالها الاعتداء بالأسلحة البيضاء، مما أسفر عن مقتلهما.

بسبب معاكسة فتاة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل شخصين في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن مشاجرة نشبت بين ميكانيكي وعامل، بسبب معاكسة الأخير لشقيقة الأول، تبادلا خلالها الاعتداء بالأسلحة البيضاء، مما أسفر عن مقتلهما.
 

تم نقل الجثتين إلى المشرحة  تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسلحة البيضاء بولاق الدكرور بالاسلحة البيضاء تفاصيل جديدة قتل شخصين نيابة جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

مأساة في بولاق الدكرور.. معاكسة فتاة تنتهي بجثمانين

لقي ميكانيكي وجامع خردة مصرعهما طعنا في مشاجرة نشبت بينهما بسبب معاكسة الثاني لشقيقة الأول بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمد" ميكانيكي، به آثار طعنة في القلب، "عمر" بائع خردة، به آثار طعنتين بالبطن والرقبة، ولقيا مصرعهما أثناء محاولات إسعافهما.

وبالانتقال والفحـص وعمل التحريات تبين قيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول ولدي حضوره للدفاع عن شقيقته نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعديا فيها الطرفان كلاهما على بعض مما تسبب في إصابتهما التي أودت بحياتهما، جري التحفظ على الجثامين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقتل شخصين فى مشاجرة بسبب معاكسة أحدهما لشقيقة الآخر ببولاق الدكرور
  • معركة بولاق الدكرور.. مقتل شخصين طعنا على والسبب «فتاة»
  • طعن كلٌ منهما الآخر.. طلب التحريات في مصرع شابين في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • سماع أقوال شهود عيان فى حادث مقتل شخصين بسبب معاكسة فتاة ببولاق الدكرور
  • مأساة في بولاق الدكرور.. معاكسة فتاة تنتهي بجثمانين
  • مقتل شخصين فى مشاجرة بسبب معاكسة أحدهما لشقيقة الآخر ببولاق الدكرور
  • بسبب معاكسة فتاة.. مقتل شخصين في مشاجرة مسلحة ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة