بغداد اليوم -  

بسم الله الرحمن الرحيم


مع سمو الفخر وعلو الاعتزاز تزف المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله شهيدها (أبو حيدر الخفاجي)، ليلتحق بقافلة النور، إثر اعتداءٍ صهيوني فجر اليوم، أثناء أداء مهامه الأمنية بعنوانه أحد المستشارين الأمنيين في دمشق.


  إن شهيدنا الغالي من المجاهدين المتصدين لعصابات التكفير الوهابي التي اجتاحت أرض سوريا، ومن المدافعين عن مرقد السيدة زينب (عليها السلام)، حينما أرادت هذه العصابات تدنيس حرمها الشريف، وممن نالوا شرف المشاركة في حماية المقدسات بالعراق، وهزيمة داعش من البلاد.


  إننا في الوقت الذي نعاهد الله فيه على الاستمرار بدعم الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة والضفة، نعزي عائلة الشهيد الكريمة، ورفاقه ومحبيه، سائلين المولى أن يمن عليهم بالصبر والسلوان، وأن يلحق شهيدنا بالنبيين والصّديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي

نعت الهيئة العامة لقصور الثقافة، الفنان والمخرج المسرحي الكبير إيمان الصيرفي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض.

وتقدم الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بخالص عزائه لأسرة الراحل الكبير وأصدقائه وتلاميذه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

معلومات عن إيمان الصيرفي 

يشار إلى أن إيمان الصيرفي، مخرج مسرحي قدم عشرات الأعمال المسرحية في قصور وبيوت الثقافة، ولد في 4 نوفمبر عام 1953، شغل منصب ‏مدير عام فرقة الإسكندرية المسرحية، وأخرج عددا من العروض المسرحية مثل مسرحية «خرابيش» عام 2011، وشارك بالتمثيل في عدة أعمال، منها: سيت كوم راسين في الحلال عام 2008، وفيلم من وراء الستار عام 2010.

وشارك كممثل في كثير من الأعمال المسرحية بمسرح الدولة، وشارك الفنان عادل إمام في مسلسله الشهير «مأمون وشركاه»، وشارك في فيلم «يا مسافر وحدك» مع المخرج شادي أبو شادي، ومن أعماله المسرحية: السلاطين الثلاثة عام 1985، فنان الشعب 1982، الدنيا لما تضحك 1979، الجراب 1988، الجبل 2009، وكان آخر ظهور له في المهرجان القومي للمسرح في دورته الماضية، وفي الدورة قبل الماضية كان أحد أعضاء لجنة مشاهدة واختيار العروض المسرحية.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية على دمشق تقتل قيادياً في كتائب حزب الله العراق
  • كتائب سيد الشهداء تعلن الاستعداد لإرسال آلاف المجاهدين إلى لبنان
  • كتائب حزب الله العراقية: مقتل أحد مقاتلينا في هجوم صهيوني بدمشق
  • قائد كتائب الوهبي: ثورة 21 سبتمبر قضت على الوصاية الخارجية
  • لجان المقاومة تنعى شهداء قباطية
  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • إيطاليا تنعى هداف كأس العالم 1990
  • اليوم ..استقرار في أسعار صرف الدولار
  • هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي