أعلن الاتحاد العربي للدراجات، اعتماد إقامة بطولة الدراجة الجبلية بتونس في أكتوبر المقبل، وبطولات دراجة الطريق وذوي الإعاقة في نوفمبر بالعراق، ومسابقات المضمار بمصر في ديسمبر 2024.

إقرأ أيضاً..

سيدات سلة الأهلي يواجه الطيران ببطولة المنطقة


كما كشف اليوم عن إطلاق النسخة الثانية من جائزة "مدينة الدراجة العربية" في يناير 2025.


 وأكد الأمين العام للاتحاد إسماعيل الحوسني،أن دولة الإمارات، طورت البنية التحتية لرياضة الدراجات في أبوظبي ودبي والشارقة، لتشجيع الفئات المجتمعية المختلفة لممارستها.
 وأوضح أن معايير التطور الحالية في المدن الإماراتية، تجعلها مؤهلة للمشاركة في الجائزة، إلى جانب العديد من الدول الأخرى على مستوى المنطقة، مشيرا إلى أن محافظة العلا السعودية حصدت الجائزة في نسختها الأولى.
وأضاف أن الجائزة ترسخ أهميتها الاستراتيجية في التنمية المستدامة، وتشجيع المجتمعات العربية على استخدام الدراجة وسيلة للتنقل، وإرساء ثقافة هذه الرياضة المهمة.
من جانب آخر كشف الحوسني عن مشاركة الاتحاد العربي في كونجرس الاتحاد الدولي يوم 27 سبتمبر الحالي بمدينة زيورخ السويسرية، تلبية لدعوة ديفيد لابارتيان رئيس الاتحاد الدولي، وعقد اجتماع مع رؤساء الاتحادات العربية لتنسيق المواقف وتبادل الرؤى التطويرية المشتركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد العربي للدراجات

إقرأ أيضاً:

الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا

 


حصد موقع فوشيا تكريمًا بارزًا ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم القاهرة، حيث تم منحه جائزة أفضل موقع "عصري شبابي متخصص بشؤون المرأة العربية والأسرع انتشارًا" لعام 2024.
 

مروان حمام وحلم فوشيا

وأعرب مروان حمام، رئيس تحرير موقع "فوشيا"، عن سعادته وفخره بالتكريم، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل في تطوير الموقع خلال فترة وجيزة.

حلم موقع فوشيا


وقال حمام: لقد أثبتت نتائج التطوير جودتها لدى الجمهور، نحن نؤمن بمبدأ دع النتائج تتحدث عنّا، وهذا التكريم هو دليل واضح على نجاحنا في ظل المنافسة القوية مع المواقع الإلكترونية الأخرى.
تابع مروان حمام قائلًا: "تأتي هذه الجائزة بعد عام من تولينا إدارة موقع فوشيا، حيث قمنا بتحديث الهوية التحريرية والبصرية للموقع بشكل عصري وشامل لجميع الأقسام، هذه الجائزة ستنعكس إيجابيًا على العاملين في الموقع، وستكون دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات."

 

وأشار حمام إلى أن الجائزة ستعزز من جهود الموقع، وستؤدي إلى نتائج إيجابية تسهم في زيادة انتشاره في المستقبل القريب، مضيفًا أن الاستراتيجية التحريرية التي اعتمدناها منذ البداية تقوم على الابتعاد عن الصحافة الصفراء والأخبار غير الدقيقة.

كما أكد حمام أن الموقع وضع معايير محددة بناءً على النوع والفئة العمرية في جميع الأقسام، كما تم إضافة أقسام جديدة مثل "قسم السياحة" للوصول إلى أوسع شريحة من الجمهور والمتابعين.

مقالات مشابهة

  • «عربي الدراجات» يعتمد «أجندة البطولات»
  • الاتحاد العربي للدراجات يعتمد أجندة البطولات وإطلاق النسخة الثانية من جائزة “مدينة الدراجة”
  • موسكو تحصل على الجائزة الدولية للابتكار من أجل التنمية المستدامة
  • "الموارد البشرية" تستقبل 7700 طلب للمشاركة في جائزة الإمارات للريادة
  • الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا
  • 7700 طلب ترشّح للدورة الثانية من «جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل»
  • طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%
  • عدد طلبات الترشح لـ”جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل” يرتفع بنسبة 120%
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص