ظهر درع الدوري الممتاز الجديد، في شوارع القاهرة اليوم، وذلك تمهيدًا لحصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عليه، عقب مباراة جورماهيا الكيني، مساء غد السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، في السابعة من مساء غد السبت، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الأحمر تكرار الفوز وضمان التأهل إلى دور الـ16.

درع الدوري الجديد

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، ليضع قدمًا في دور الـ16 بالبطولة التي يحمل الأحمر لقبها.

وعلى هامش تلك المواجهة، يتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز، وذلك عقب موافقة «كاف» بعدما تقدم الأحمر بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة ضد جور ماهيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الاهلي وجورماهيا موعد مباراة الاهلي وجورماهيا مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وجورماهيا 2024 درع الدوري الجديد درع الدوری

إقرأ أيضاً:

تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته

استقرت رابطة الأندية المحترفة على اعتماد النظام البلجيكي في تنظيم دوري الموسم الجديد، حيث سيتم خوض دور واحد يتنافس خلاله أصحاب المراكز التسعة الأولى على لقب الدوري، بينما تتنافس الفرق من المركز العاشر إلى الثامن عشر على تفادي الهبوط.

جاء هذا التغيير خلال اجتماع رابطة الأندية، حيث تقرر أن يتنافس أصحاب المراكز التسعة الأولى على اللقب، فيما تسعى الفرق الأخرى إلى البقاء، على أن يهبط فريقان فقط في نهاية الموسم.

الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وبحسب مصدر داخل الرابطة، أُقر النظام الجديد بعد اجتماع مع ممثلي أندية الدوري المصري، حيث سيتم تطبيقه بصورة استثنائية هذا الموسم.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الدوري سيقام من دور واحد، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين: الأولى تضم الفرق التسعة المتصدرة، والثانية تضم باقي الأندية، مع هبوط فريقين بنهاية الموسم.

موعد بداية الدوري المصري 
ومن المقرر أن يبدأ الدوري في 30 أكتوبر، وينتهي في 6 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • أول صورة لدرع الدوري الجديد قبل تسليمه للأهلي
  • رجال يد الأهلي يواجه دلفي في الدوري
  • "صنع في إنجلترا".. شكل درع الدوري المصري الجديد قبل تسلميه للأهلي "صور"
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي