أعلنت شركة طيران الإمارات الجمعة شراكتها مع الاتحاد الآسيوي للرغبي، لتصبح بموجبه راعياً رئيسياً له، وتوسيع نطاقها إلى أسواق جديدة.

وتتيح الشراكة الجديدة المتعددة السنوات للناقل الإماراتي "تمكين الاتحاد الآسيوي من الاستثمار في بطولات الرغبي المتنوعة وبطولات السباعيات وفئة 15 لاعباً، بالإضافة إلى بطولات آسيا للرغبي والتي تقام بمشاركة 36 دولة".

We’re committed to grow the sport of rugby as the new Title Sponsor of @asiarugby. The partnership allows us to support the scale up of rugby’s impact in untapped markets and nurture a new talent pipeline and fanbase of youth in 36 countries. Read more: https://t.co/5ggIFSLFZA pic.twitter.com/TEYZom2pxs

— Emirates (@emirates) September 20, 2024


وقال رئيس الشركة تيم كلارك "تتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل في دعم رياضة الرغبي، يرجع إلى بداية انطلاقتنا كناقلة جوية، ومنذ ذلك الحين، رسّخنا حضورنا في هذه الرياضة على كافة المستويات".
وأضاف "نفخر بتمديد دعمنا للاتحاد الآسيوي للرغبي والمساهمة في الوصول بهذه الرياضة إلى أسواق جديدة وتعزيز حضورها، فضلاً عن فتح المجال أمام الرياضيين الأصغر سنا لتطوير مهاراتهم وتحقيق كامل إمكاناتهم".
من جهته، قال رئيس الاتحاد الآسيوي للرغبي قيس الضالعي "تشكل هذه الشراكة خطوة إيجابية في مساعينا لتوسيع نطاق رياضة الرغبي وتأثيرها"

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية طيران الإمارات الاتحاد الآسیوی

إقرأ أيضاً:

أرامكو: نريد أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز المسال

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال المسؤول عن أعمال الغاز الطبيعي في أرامكو السعودية، إن أكبر شركة منتجة للنفط في العالم ترغب في أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز الطبيعي المسال.

وقال عبد الكريم الغامدي النائب التنفيذي للرئيس في قطاع الأعمال للغاز بأرامكو في مؤتمر غازتك للطاقة في هيوستن إن الشركة اتخذت الخطوات الأولى لتحقيق هدف يتمثل في أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز الطبيعي المسال.

واستحوذت الشركة العملاقة العام الماضي من إي.آي.جي جلوبال إنرجي على حصة أقلية في ميد أوشن إنرجي مقابل 500 مليون دولار، في أول صفقة لها في مجال الغاز الطبيعي المسال في الخارج. وفي هذا الشهر، رفعت حصتها إلى 49 بالمئة.

وفي يونيو، أبرمت أرامكو وشركة نيكست ديكيد اتفاقية غير ملزمة مدتها 20 عاما لبيع وشراء الغاز الطبيعي المسال من مشروع ريو جراندي للغاز الطبيعي المسال التابع لنيكست ديكيد في ميناء براونزفيل بولاية تكساس.

مقالات مشابهة

  • ندوة "مستقبل رياضة الشركات" توصي بتوسيع قاعدة المشاركة وتحقيق الحوكمة والترويج للبطولات
  • «طيران الإمارات» ترعى بطولات «آسيوي الرجبي»
  • روشن يتصدر قائمة تصنيف الاتحاد الآسيوي
  • طيران الإمارات تفتتح صالتها الجديدة في مطار لندن ستانستيد
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أمريكية
  • «طيران الإمارات» تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أميركية
  • أرامكو: نريد أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الغاز المسال