تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف المغربي أشرف داري لاعب الفريق من المشاركة في مباراة جورماهيا الكيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدد موقف أشرف داري من مباراة جورماهيا الكيني عقب مران الفريق الأخير  مساء اليوم الجمعة ومدي جاهزيته بشكل كامل بعد التعافي من الإصابة .


وتعرض أشرف داري للإصابة في الكاحل خلال تواجده مع المنتخب المغربي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وغاب عن مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني في نيروبي.

موعد مباراة الاهلى وجورماهيا

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا الكيني، في السابعة مساء غدا السبت، على استاد القاهرة الدولي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف داري إصابة أشرف داري الأهلي وجورماهيا الكيني دوري أبطال أفريقيا جورماهیا الکینی أشرف داری

إقرأ أيضاً:

جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني

قال الإعلامي خالد الغندور، أن أحمد فتوح شارك في التدريبات الجماعية للفريق بالكامل لأول مرة اليوم، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني.

 الغندور: فتوح شارك في مران الزمالك بالكامل استعدادًا للشرطة الكيني

أضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" امبارح أحمد فتوح شارك في مران الزمالك بعد الافراج عنه، ولكنه شارك في التدريبات البدنية والفردية فقط".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

واختتم: "اليوم اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بالكامل وشارك في التقسيمة الجماعية وده تأكيدًا لخبرنا في ستاد المحور في الحلقة السابقة، إن في تفكير كبير في مشاركة اللاعب في جزء من مباراة الشرطة الكيني".

مقالات مشابهة

  • مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني
  • بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تعرف علي موقف أشرف داري من المشاركة أمام جورماهيا الكيني
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة