سواليف:
2024-09-20@13:45:14 GMT

“هنموت”.. ذعر داخل طائرة مصرية (فيديو)

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

#سواليف

أثارت واقعة لشركة مصر للطيران جدلا واسعا عبر منصة التيك توك، بعد أن وثقها شاب باعتباره أحد #الركاب في #الطائرة التي حدث بها حالة من #الذعر بين ركابها بسبب #تعطل_التكييف.

وشارك شاب يدعى فارس متابعيه عبر حسابه الشخصي على منصة تيك توك، مجموعة من المقاطع المصورة التي “وثق بها حالة من الذعر تعرض لها الركاب على متن طائرة تابعة لشركة #مصر_للطيران بسبب تعطل في التكييف الداخلي للطائرة، مما تسبب في إغماء بعض الركاب وإصابة آخرين بأزمات قلبية”.

"الناس بتموت.. أنا هدوخ.. طالعين طيارة بايظة".. حالات هلع واختناق على متن رحلة لـ"مصر للطيران" بسبب عطل في التكييف#مجلة_ميم pic.twitter.com/iaaalfIcV9

مقالات ذات صلة روسيا.. حفرة أرضية تبتلع جرارا وسائقه 2024/09/20 — مجلة ميم.. مِرآتنا (@Meemmag) September 19, 2024

وقال فارس خلال مقطع توضيحي: الرحلة دي كانت على متن طائرة تابعة لشركة مصر الطيران، وكانت طالعة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيويورك في أمريكا، ورقم الرحلة كان MS987.

وأوضح: الطبيعي أن التكييف بيكون شغال عشان دي رحلة مُدتها 12 ساعة، لكن أول ما ركبنا الطيارة كانت الدفاية هي اللي شغالة ومطلعة هواء سخن، والناس مكنتش قادرة تتنفس في الطيارة، وكان في حوامل وأطفال وكبار في السن.

وأضاف فارس في الفيديو: وفي البداية المضيفة قالت أول ما نتحرك التكيف هيشتغل، لكن الوضع كان صعب جدا والناس مكنتش قادرة تتنفس، وكان في راجل كبير جنبي تعب جدا ومكنش عارف يتنفس، كان هيموت، وكل اللي موجودين قلقوا واتوتروا.

وأردف: جابوا له عصير واوكسجين، وكانوا مصرين أننا نكمل رحلة الطيران، لكن طالبنا بـ إسعاف للراجل بعد ساعة ونص من الخناقات والجدال معاهم، ولما بتوع الإسعاف وصلوا، مش عايزين ينزلوا الراجل من الطيارة، ولما سألنا هل في أي عُطل في الطيارة لأن التكييف مكنش شغال، لكن محدش جاوب علينا، وبعد خناقات وزعيق جابوا حد يبص على التكيف.

واختتم فارس: ده مش طبيعي، أحنا المفروض طالعين مع شركة غالية ونضيفة، يعني ايه تكييف بايظ ومش شغال في رحلة مُدتها 12 ساعة، وخلال التعليقات كتب أحد المُتفاعلين: هذا الفيديو قديم جدا وقت ما تعطل كانت في تعطل السيستم للنظام العالمي في الأمن السيبراني، وكان العطل ناتجا عن عطل أنظمة الكمبيوتر والبنوك بالكامل.

#مصر_للطيران باعت أحدث ٩ طائرات بنصف ثمنها بحجة أنها غير موائمة للأجواء المصرية، وسدد لها الشعب ٥ مليار دولار خسائر، والآن تغلق أجهزة التكييف والنور داخل الطائرة حتى يتم الاقلاع لتوفير الوقود، منتهى الإهمال والاستخفاف بأرواح الناس وفساد في الإدارة، أغلى تذاكر وأسوأ شركة طيران! pic.twitter.com/eNXJAbcaLW

— صائد الذباب (@MoRebelx) September 19, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الركاب الطائرة الذعر تعطل التكييف مصر للطيران مصر للطيران مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب

خاص

ألقت السلطات الأمنية في المغرب القبض على امرأتين يشتبه بتورطهما في قضية متعلقة بصنع وتوزيع شريط فيديو مفبرك من شأنه إثارة حالة من الخوف بين المواطنين، ويزعزع شعورهم بالأمن .

ووفقاً لوسائل الإعلام المغربية، فإن الموقوفتين قامتا بتركيب مقطع فيديو تحت عنوان “محاولة اختطاف طفل بحي النهضة تزنيت”، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التراسل الفوري، على أنه توثيق حصري لمحاولة اختطاف طفل، وإرفاقه برسالة صوتية تحذر من عصابة مكونة من خمسة أشخاص متخصصة في اختطاف الأطفال.

وأضافت المصادر أن الأبحاث التقنية والتحريات الفورية التي أنجزتها فرقة الشرطة القضائية مباشرة بعد رصد مقطع الفيديو، أفضت إلى كون المحتوى المذكور يتضمن معطيات وهمية ومشاهد مضللة لا أساس لها من الصحة.

وتواصل السلطات الأمنية تحرياتها للكشف عن المتورطين في هذه القضية ، على أن يواجه المجرمين عقوبات رادعة .

 

 

مقالات مشابهة

  • طريقة فتح باب السيارة عند تعطل الريموت .. فيديو
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • خلال 20 عاماً.. "الاتحاد للطيران" سيّرت 176 رحلة أسبوعية إلى الهند
  • على مدى 20 عاما .. “الاتحاد للطيران” سيرت 176 رحلة أسبوعية إلى 11 وجهة بالهند نقلت 26 مليون مسافر
  • ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده
  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • وزير الخارجية: حماس ملتزمة بالاتفاقية وما يحدث من تجاوزات سبب تعطل الاتفاق (فيديو)
  • ركاب طائرة بأنوف وآذان دامية.. الضغط يحول رحلة عادية إلى دموية
  • بعد ترشيح “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار.. منى زكي: إن شاء الله نشرّف بلدنا