أحيا النجوم محمد شاهين وهلا رشدي حفلا غنائيا باحدي النوادي بمنطقة السادس من اكتوبر في ختام حفلات الصيف بالنادي وسط حضور الالاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

 

 

 

 

وقدم شاهين خلال الحفل الذي نظمه محمد منصور باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "رصيد الستر، انا الصاحب، ملكة جمال الناس" وغيرها من الاغاني، كما قدمت هلا رشدي مجموعة من ابرز اغانيها منها "الحب اللي بيننا، شايلة اسمه" وغيرها في جو من السعادة والبهجة.

 

 

وطرح المطرب محمد شاهين، مؤخرا أغنية بعنوان "الحب بسعر المصنع"، من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع وميكس محمد مجدي.

 

 

بينما تواصل هلا رشدي التحضير لمجموعة من الأغاني من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى برنامج جديد للأطفال، كان من أخر الأغاني التي طرحتها هلا رشدي بعنوان "الخير والبركة" بالتعاون مع الفنان محمد الحلو.

 

 

 

من جهة أخرى، تستعد هلا رشدي للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد، مع الفنان محمد مهران، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنانة بسمة، والفنان القدير صبري عبد المنعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السادس من أكتوبر الحب بسعر المصنع الخير والبركة الفنان محمد الحلو الفنان محمد المطرب محمد شاهين حفلات الصيف هلا رشدی

إقرأ أيضاً:

تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور

أجلت محكمة الاقتصادية محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في 10 دعاوى مقامة من المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف لجلسة 29 أكتوبر.

وكان تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان، ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • لإعداد خريج محترف.. «طلعت مصطفى» تدرب 2000 طالب وطالبة بشركات المجموعة خلال الصيف (فيديو)
  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»
  • استعيذوا بالله من فتنته.. عبد الله رشدي يكشف ضلالات صلاح الدين التيجاني
  • هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"
  • عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور