في اطار مشاركة وزارة العدل في فعاليات مبادرة "بدايه جديدة لبناء الانسان" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه  المستشار عدنان فخرى وزير العدل بتسيير عدد من سيارات التوثيق المتنقله إلي الاماكن الأكثر ازدحاما والي المراكز والقري في المحافظات لتقديم  خدمات التوثيق، وذلك للتيسير على المواطنين  علي  فترتين صباحية ومسائية، فضلا عن مد العمل  داخل٣٠ فرع توثيق حتي الساعه ٩ مساءً بدون اضافة اي تكلفة ماليه اضافية.

معهد التخطيط يطلق البرنامج التدريبي "الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته" لقيادات وزارة العدل مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة حول الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن فلسطين

وخلال اليوم الأول لتقديم تلك الخدمات ، بلغ عدد معاملات التوثيق من خلال السيارات المتنقلة ٤٩٠ معاملة شملت كافة اعمال التوثيق المختلفة ، وبلغ عدد معاملات التوثيق من خلال فروع التوثيق الثابتة بالفترة المسائية ٦٣٣ معاملة، وذلك بنطاق محافظات القاهرة والجيزة، الإسكندرية، والمنوفية، والدقهلية، والشرقية، وكفر الشيخ، والاسماعلية، ومرسى مطروح، والقليوبية، والبحيرة، والغربية، ودمياط، وبورسعيد، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، واسيوط، وسوهاج، وقنا، واسوان ، والبحر الاحمر، والوادي الحديد. 

 

جدير بالذكر ان هذه الخدمات التي تم اطلاقها في اطار مبادره فخامة رئيس الجمهورية "بدايه " سوف تستمر لمده ١٠٠ يوم بشكل يومي ،، لتقديم خدمات التوثيق بشكل ميسر للمواطنين.


 

IMG-20240920-WA0020 (1) IMG-20240920-WA0021

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العدل الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

وزير العدل د. خالد شواني يجري زيارة ميدانية لقاطع النساء في سجن الحماية القصوى، ويوجه بتوفير كافة المتطلبات الأنسانية

اجرى معالي وزير العدل د.خالد شواني، زيارة ميدانية لسجن الحماية القصوى/ النساء ، للاطلاع على الواقع الانساني للنزيلات والوقوف على احتياجاتهن وضمان حقوقهن الانسانية المشروعه.

والتقى سيادته بعدد من النزيلات واستمع لمتطلباتهن وملاحظاتهن بشأن مستوى الخدمات الأنسانية المقدمة لهن في ظل نهج الاصلاح والتأهيل التي تتبعه دائرة الاصلاح العراقية خلال اداء مهامها.

وبعد اطلاعه على سير العمل، وجه د.شواني بزيادة ساعات التشميس بالتزامن مع نهاية فصل الصيف وانخفاض درجات الحرارة، كما اوعز سيادته بتوفير كافة المستلزمات و المتطلبات الحياتية للنزيلات.

user

مقالات مشابهة

  • تعرف على أماكن سيارات التوثيق بالمحافظات.. تفاصيل
  • وزير العدل يوجه بإطلاق سيارات توثيق متنقلة بـ 22 محافظة
  • «العدل» تطلق سيارات توثيق متنقلة ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • ضمن مبادرة بداية.. «العدل» تدفع بسيارات توثيق متنقلة للأماكن الأكثر ازدحاما
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات في 10 محافظات
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • وزير العدل د. خالد شواني يجري زيارة ميدانية لقاطع النساء في سجن الحماية القصوى، ويوجه بتوفير كافة المتطلبات الأنسانية
  • وزارة العدل تطلق العمل بمكاتب التصديق في 10 محافظات
  • وزارة العدل تطلق العمل في مكاتب التصديق بـ 10 محافظات