بوابة الوفد:
2024-09-20@13:41:24 GMT

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

يحيي المطرب الكبير علي الحجار، حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية عبدالمنعم الصاوي، في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، وتتراوح أسعار التذاكر بين 60، 360، 520 جنيها.

ومن المقرر أن يقدم الحجار، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح. 

 

مشروع 100 سنة غنا

وكانت نظمت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ليلة لا تُنسى من الإبداع الفني، احتضن خلالها المسرح الكبير ثالث ليالي مشروع "١٠٠ سنة غنا"، بالتعاون مع النجم الكبير علي الحجار، الذي يكرم الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي، وذلك ضمن خطط الثقافة المصرية الهادفة لتقديم روائع وإبداعات رموز الموسيقى والغناء العربي.

وتحت لافتة كامل العدد، ووسط أجواء مفعمة بالتأمل والطرب، عاش الجمهور لحظات استثنائية مع أوبريت "أمل مصر"، الذي جاء كاحتفال غنائي استعراضي استثنائى، مُعد بإبداع الكاتب الصحفى أيمن الحكيم، وإخراج عصام السيد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج، وتصميم الاستعراضات الباهر من شيرين حجازي، كما أضافت الإضاءة التى صممها ياسر شعلان والديكور لمحمد الغرباوي مع الجرافيك من حسام أحمد، خلفية بصرية مذهلة للمشهد الفني.

بدأت الليلة بأغنية  ١٠٠ سنة غنا، بصوت على الحجار، الذى واصل إبداعة مع نخبة من الألحان الخالدة للموسيقار الراحل بليغ حمدى، منها " لى قد ما حبينا، لما انت ناوى ع السفر، يابو قلب دهب، طاير ياهوا، تخونوه، مابلاش، اللى بنى مصر، على رمش عيونها، أشرقت، أنا كل ما أقول التوبة، يا أرضنا". 

 وسجل النجمان محمد محيي ووائل الفشني بصوتيهما العذب حضورًا بارزًا، حيث أضافا رونقًا خاصًا للأعمال الخالدة، منها: "جرحتنى عيونه السودة، قالت، مولاى"، بينما تألق نجوم الأوبرا إيناس عز الدين، حنان عصام، وأحمد عبدالعزيز بأداء باهر لأغاني "حب إيه، على حسب وداد قلبى، ياسمرانى اللون، فى العلالى، عاشقة وغلبانة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساقية عبدالمنعم الصاوي الحجار المسرح مشروع 100 سنة غنا 100 سنة غنا الأوبرا

إقرأ أيضاً:

بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل الأخرس في ساقية الصاوي
  • تامر عاشور.. أسعار تذاكر الحفل الشتوي في القاهرة
  • شاهد: قلعة القاهرة بمدينة تعز تتزين بأجمل حلة استعدادا للاحتفال الكبير بالثورة اليمنية الخالدة الـ26 سبتمبر
  • بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
  • الذهب يستقر بعد الانخفاض الكبير للفائدة الأمريكية
  • انفجار شقة عدل في عنابة.. جاست ايمو تتدخل
  • الذهب يحافظ على مكاسبه بعد الخفض الكبير للفائدة الأمريكية
  • الذهب يحافظ على مكاسبه بعد الخفض الكبير للفائدة الأميركية
  • بليغ أبو عايد: لا يجوز تغيير لائحة كأس مصر لصالح الأهلي