رام الله - صفا قال القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد، إن دماء شهداء شعبنا التي تسيل من غزة إلى الضفة الغربية هي منارات على درب الحرية ونيل حقوقنا المشروعة، وإن جرائم الاحتلال المستمرة لن تمنع مد المقاومة المتصاعد بالضفة الغربية. وأكد شديد في تصريح صحفي يوم الجمعة، أن المجازر الإسرائيلية التي ترتكب يوميًا في محافظات الضفة، والتي كان آخرها في قباطية، وكذلك اعتداءات المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم، لا سيما ما يحدث في الخليل، لن تصرف شعبنا المقدام عن خيار دعم وإسناد المقاومة.

وشدد على أن مجازر الاحتلال في الضفة وغزة وممارساته بالقدس لن تفلح في تهجير شعبنا عن أرضه واجتثاث مقاومته، بل ستزيد من عزم شعبنا على مواصلة مشوار الحرية. وأضاف أن البطولات التي تسطرها كتائب القسام وفصائل المقاومة، هي بارقة الأمل لصد هذا العدوان. وأكد شديد أن عمليات المقاومة ستبقى هاجسًا يؤرق الاحتلال ومستوطنيه حتى كنسهم عن أرضنا ومقدساتنا. وأوضح أن الضفة ورغم كل جرائم وتضييقات الاحتلال وحملاته المسعورة، ستبقى جبهة ساخنة ملتحمة في معركة طوفان الأقصى، بل ستزيد من ضرباتها وإثخانها ومفاجآتها للاحتلال.  ودعا شديد أبناء الضفة لمزيد من الثبات رغم الجراح والتضحيات، ومؤازرة المقاومة والسير على خطاها، ومواصلة النفير وتكثيف العمل المقاوم ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى عدوان الاحتلال الضفة مقاومة

إقرأ أيضاً:

ملك الأردن يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة وخطورة الهجمات بالضفة الغربية 

حذر ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين من تداعيات استمرار الحرب على غزة، وخطورة الهجمات والاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية على أمن المنطقة واستقرارها.

وأكد ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين على ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزيادة المساعدات الإغاثية لأهالي القطاع حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل. 

 

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطية بالضفة الغربية
  • 17 شهيداً وجريحاً في عدوان صهيوني على بلدة قباطية بالضفة الغربية
  • “حماس” تدعو لتصعيد المقاومة في الضفة الغربية وتنعي شهداء قباطيه
  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد
  • حماس: تكثيف اقتحامات الأقصى استمرار لخطوات فرض واقع جديد فيه
  • حماس: عدوان الاحتلال في مخيم قباطية محاولة جديدة فاشلة
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • ملك الأردن يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة وخطورة الهجمات بالضفة الغربية