الأسبوع:
2024-09-20@13:15:34 GMT

سيد معوض: ميكالي سينجح في إعداد جيل قوي لمنتخب مصر

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

سيد معوض: ميكالي سينجح في إعداد جيل قوي لمنتخب مصر

يرى سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن قرار استمرار روجيرو ميكالي وتعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب صائب.

وقال سيد معوض في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، بأن ميكالي سينجح في إعداد جيل قوي، وهو مدرب مميز يستطيع التعامل مع هذه الفئة السنية.

وتابع معوض، بأن الهزيمة بسداسية أمام المغرب لا تقلل من ميكالي، لأنه في النهاية حصل على المركز الرابع في الأولمبياد لأول مرة في تاريخ مصر.

وواصل معوض، بأن مسألة تشفير الدوري ليس من المنطقي الحديث عنها، لأن في الأساس لابد أن يتم العمل على الارتقاء بجودة المنافسة، ثم نتحدث بعد ذلك عن التشفير.

وأكمل معوض، بأن الكرة المصرية تفتقد لتطبيق اللوائح، لأن إذا طبقت اللوائح لن يكون هناك مشكلة، مثل أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات، إن حصل الأخير على العقوبة المناسبة فكان الأزمة انتهت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري منتخب مصر سيد معوض روجيرو ميكالي

إقرأ أيضاً:

مقابل 85 ألف دولار شهرياً.. ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028

أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد لمنتخب الشباب مواليد 2005 سيصل القاهرة منتصف الأسبوع المقبل، من أجل بدء مهمته مع الفراعنة الصغار وتجهيز الفريق للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 19 عاما.

وكشف المصدر، أن ميكالي سيعقد جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة من أجل التوقيع على عقود تدريب منتخب الشباب، إلى جانب الإعلان عن الجهاز الفني المعاون له سواء من المصريين أو الأجانب

وأنهى مسئولو اتحاد الكرة اتفاقهم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، من أجل تولي منصب المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005 بعقد ممتد لـ 4 سنوات من 2024 حتى 2028.

ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028

وأكد المصدر، أن ميكالي خاض تجربة ناجحة مع منتخب مصر الأولمبي، لذلك رأى المجلس الإستفادة من كفاءته الفنية من أجل إعداد منتخب 2005 لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لـأولمبياد لوس أنجلوس 2028 بالولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل عقد ميكالي الجديد مع اتحاد الكرة

ومن المقرر أن يتقاضى ميكالي راتبا شهريا قيمته 85 ألف دولار مع منتخب الشباب بعد الاتفاق مع اتحاد الكرة على أن يضم الجهاز المعاون للبرازيلي ميكالي 3 مصريين وباقي الطاقم برازيلي.

ومن بين المصريين عادل مصطفى مدربا وصلاح عاشور أخصائي علاج طبيعي، بالإضافة إلى إداري بجانب باقي الطاقم البرازيلي لقيادة منتخب الشباب 2005.

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي يمهد للرحيل.. وكيل ميكالي يصدم اتحاد الكرة المصري
  • سيد معوض: تعيين ميكالي مدربا لمنتخب 2005 قرار صائب
  • عاجل.. موعد توقيع ميكالي عقود تدريب منتخب مصر للشباب
  • إيهاب الكومي: ميكالي مستمر مع منتخب مصر الأولمبي
  • وكيل ميكالي يكشف فشل مفاوضات استمرار البرازيلي مع المنتخبات المصرية
  • مدرب جديد لمنتخب عُمان
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه
  • أفكار لانش بوكس للأطفال اقتصادية.. «مش هتحتار تاني»
  • مقابل 85 ألف دولار شهرياً.. ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028