جريدة الوطن:
2024-09-20@13:30:46 GMT

“دو” تستضيف فعالية حصرية لإطلاق هاتف آيفون 16

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

“دو” تستضيف فعالية حصرية لإطلاق هاتف آيفون 16

 

استضافت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، فعالية حصرية لإطلاق أحدث ابتكارات شركة آبل “Apple” في عالم الهواتف الذكية، جهاز آيفون 16، iPhone 16)) الجديد، في حدث يُعتبر لحظة مُهمة لإثراء تجربة مُحبي التكنولوجيا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأُقيمت الفعالية بدعوة خاصة في نادي بولغري لليخوت في منتجع وفندق بولغري بدبي (The Bvlgari Yacht Club)، حيث أتيحت الفرصة للضيوف من عملاء “دو” ليكونوا من أوائل المستخدمين لاستكشاف الميزات الاستثنائية للهاتف الجديد، والتي تتضمن قوة التحمل وروعة التصميم وبالإضافة إلى اللمسة الجمالية للجهاز من التيتانيوم التي يجسدها الجيل الأحدث من هواتف آيفون الجديدة.


وقد أعدت “دو” منصة خاصة جذابة لعرض الهاتف الجديد، كما رحبت بالضيوف والمدعوين من الشخصيات البارزة والمؤثرين لاستكشاف وتجربة الميزات المبتكرة والجديدة في جهاز آيفون 16.
وفي إطار التزام “دو” بمبادئ المسؤولية الاجتماعية وجهودها لتعزيز التنمية الاقتصادية، تم منح مجموعة مختارة من الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية منصات لعرض وبيع منتجاتها خلال الفعالية، مما أتاح فرصة فريدة لتسليط الضوء على تنامي مبادرات دعم ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يتوفر جهاز آيفون 16، بمجموعة من الألوان الرائعة، ويمكن للعملاء الحصول على الهواتف الجديدة من جميع متاجر “دو” للتجزئة أو عبر الموقع الإلكتروني: www.du.ae


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني

تقيم وزارة الداخلية، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة، خلال الفترة (22 – 23 سبتمبر 2024م) من الـ (4) مساءً حتى الـ (11) مساءً في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.
وتتضمن فعالية “عز الوطن 3″، عروضاً عسكرية إبداعية بعنوان “راية ورؤية” تجسد مسيرة المملكة وتاريخها وإنجازاتها منذ تأسيسها، تعكس القوة والوحدة الوطنية، وجلسات حوارية علمية بعنوان “حوار الأمن والتاريخ” لمناقشة الأحداث التاريخية الرئيسة والتحولات الإستراتيجية التي أسهمت في ترسيخ الأمن والاستقرار، وإتاحة الفرصة للزوار في “ميدان الشجاعة” للمشاركة في فرضيات وعمليات عسكرية ميدانية، ومعرضاً لإبراز جهود وزارة الداخلية ومنظومتها الأمنية، وتطور قدراتها وخدماتها.

مقالات مشابهة

  • مع إطلاق آيفون 16.. تعرف على السعة الحقيقية لبطاريات الإصدارات الأربعة
  • بالصورة... ما حقيقة إنفجار هاتف آيفون ضمن أجهزة حزب الله؟
  • هل انفجرت هواتف آيفون حقا في لبنان؟
  • “اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان” تستضيف جلسة حوارية في جنيف حول المنظور الإقليمي والعالمي لمعالجة العنف ضد النساء والفتيات
  • وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني
  • شركة وان للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروع بقيمة ملياري درهم إماراتي في “سيتي أوف أرابيا” بدبي
  • مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر
  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • يتحدى آيفون 16.. هواوي تطرح هاتفها القابل للطي Mate XT Ultimate