تم الكشف التصميم الجديد لدرع الدوري المصري الممتاز، الذي سيُقدّم إلى النادي الأهلي في احتفال خاص غدًا السبت على أرضية استاد القاهرة الدولي، عقب تتويجه بلقب الدوري في الموسم الماضي.

شكل درع الدوري المصري الجديد قبل تسلميه للأهلي 

وسيتم تسليم الدرع للأهلي بعد مباراته أمام جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وستتولى رابطة الأندية المحترفة مسؤولية تقديم الدرع.

محمد شريف: أفضل أهدافي في الزمالك محمد أشرف "روقا" ينتقل إلى حرس الحدود بعد رحيله عن الزمالك

وقد انتشرت صور الدرع الجديد، أثناء مروره بالقرب من مقر النادي الأهلي بالجزيرة، قبل أن يتم تسليمه بشكل رسمي في الاحتفالية.

هذا الدرع هو النسخة الأولى بتصميمه الجديد، حيث أعلنت رابطة الأندية أن الأهلي سيحصل عليه بشكله الحديث الذي تم تصميمه في إنجلترا.

وتأتي هذه المناسبة ضمن احتفالية ضخمة تشمل عروضًا غنائية وألعابًا نارية.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة مساء غدًا السبت، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تليها احتفالية تسليم درع الدوري للأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد

كشف مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انطلاق بطولة الدورى المصري الممتاز 2024-2025، 30 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وانتهاء المنافسات 6 يونيو (حزيران) العام المقبل.

يأتي نظام بطولة الدوري الممتاز، وفقاً للنظام المتبع بطولة الدورى البلجيكي والذي يكون كالتالي: يقام الدور الأول كاملاً بين كافة الفرق، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تكون من الأول إلى العاشر للمنافسة على لقب الدوري، والمجموعة الثانية من الحادي عشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء.

وقررت رابطة الأندية المصرية التعاقد مع شركة ألمانية مسؤولة عن تنظيم بطولات "يويفا"، الدوري الألماني، الإماراتي، والتركي، لتبدأ عملها في الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي يعقد اليوم بحضور ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز لاختيار شكل الدوري في الموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • أول صورة لدرع الدوري الجديد قبل تسليمه للأهلي
  • صور.. درع الدوري المصري الجديد على سيارة "نصف نقل"
  • تمهيدًا لحفل تتويج الأهلي.. درع الدوري الجديد يظهر في شوارع القاهرة «صورة»
  • النتائج الكاملة وترتيب الفرق بعد أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • مهمة سهلة للأهلي والترجي… وديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا
  • رابطة الأندية تكشف سبب تأخر تسلم درع الدوري لـ الأهلي
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • «كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا