أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن إنقطاع المياه عن قرى قلة والشوبك والمسيد، بمركز اهناسيا، غدا السبت، لمدة 14 ساعة، من الساعة 8 صباحًا حتي الساعة 10 مساءً، وذلك لوجود أعمال صيانة وتطهير في محطة قلة فرع اهناسيا.

 

وتهيب شركة مياه الشرب ببني سويف، المواطنين تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار والشكاوي يرجي الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس آب 01211175827.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف

أزالت حملة مكبرة 420 حالة إشغالات متنوعة، من شوارع وميادين واحياء مدينة الفشن بمحافظة بني سويف، وإزالة التعديات على خط التنظيم وتوسعة الشوارع، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية.

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالاستمرار مواجهة جميع أشكال التعديات على الأرصفة ورفع إشغالات الطريق العام، مع إلزام الباعة الجائلين بالتواجد في الأماكن المخصصة لهم داخل الأسواق، بهدف استعادة المظهر الحضاري والجمالي لشوارع مدينة الفشن وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات في جميع مراكز ومدن المحافظة.

 

تنفيذًا لهذه التوجيهات، أشرف علي حماد، رئيس مدينة الفشن، على حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق، استهدفت القضاء على الإشغالات العشوائية الثابتة والمتحركة في عدد من شوارع المدينة، بما في ذلك شارع الجيش، الدائري، بورسعيد، صلاح سالم، وسعد زغلول، بهدف إعادة الانضباط وتيسير الحركة المرورية.

 

أسفرت الحملة عن إزالة 420 حالة إشغال متنوعة، شملت تاندات، لافتات إعلانية غير مرخصة، تعديات على الأرصفة، ومقاعد وطاولات وكراسي بلاستيكية. كما تم إزالة التعديات على خط التنظيم وتوسعة الشوارع من خلال رفع الإشغالات الثابتة، وذلك ضمن سلسلة الحملات المكثفة التي تنفذها الوحدات المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق في كافة مدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • 214 مدرسة تستقبل نحو 196 طالبا في بداية العام الدراسي الجديد ببني سويف
  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف
  • انتهاء المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لحملات إزالة التعديات ببني سويف
  • وظائف شركة المياه بالقاهرة.. ننشر الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم
  • شركة المياه: سرقة أغطية غرف تصريف مياه الأمطار سبب غرق مناطق طرابلس
  • غدا.. قطع المياه عن بعض القري بمركز أجا للصيانة
  • "مياه سوهاج" تتابع مراحل إنتاج المياه للتأكد من جودتها
  • قطع المياه في عدة مناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف