أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب ومبادرة "رواد النيل" التابعة للبنك المركزي سلسلة من الندوات التعريفية عن خدمات "وحدات تطوير الأعمال"، والتي تم تأسيسها داخل مراكز الشباب.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب  والرياضة، أن إنشاء وحدات تطوير الأعمال بمراكز الشباب يأتى في ضوء اهتمام الوزارة برواد الأعمال  وأصحاب الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة  والمتوسطة والمتناهية الصغر،  حيث أن هذه الوحدات  تقدم خدمات تطوير الأعمال لتحسين بيئة ريادة الأعمال في مصر، وتحويل الأفكار الابتكارية للشباب إلى مشروعات قابلة للتنفيذ، وتمكين الشباب الراغبين في تأسيس مشروعات خاصة من اختيار النشاط الذي يناسب إمكانياتهم، وتثقيفهم مالياً ومصرفياً، ومساندة البنوك وجهاز تنمية المشروعات في تحقيق أهدافها الرئيسية التي تتمثل في دعم وتمويل رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الجدير بالذكر أنه تحت مظلة مبادرة "رواد النيل" التابعة للبنك المركزي تم إنشاء عدد (13) وحدة تطوير أعمال بالهيئات الشبابية والرياضة بالتعاون مع جامعة النيل الأهلية وبنك التنمية الصناعية وبنك الإسكندرية   وهي (مراكز التنمية الشبابية بالجزيرة والتجمع والشيخ زايد بالقاهرة الكبرى، ومركز شباب العظيمة بالأقصر، مركز شباب دماريس بالمنيا، مركز شباب حي السلام بأسيوط، مركز التعليم المدني بسوهاج، مركز التنمية الشبابية بقوسنا، مركز شباب محلة مرحوم بالغربية، مركز شباب الفشن ببنى سويف، مركز شباب دمياط الجديدة بدمياط، مركز شباب العاشر ببورسعيد، مركز شباب دمنهور بالبحيرة)، بالإضافة إلى تقديم خدمات تطوير الأعمال أونلاين بكافة المحافظات.
 
للحصول على خدمات تطوير الأعمال التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://forms.office.com/r/W5FC5SJ9JK

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطویر الأعمال مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

مركز التنمية الشبابية (الجزيرة ٢) بأكتوبر يفتح باب العضوية ويستقبل الأعضاء الجدد

أعلن مركز التنمية الشبابية (الجزيرة ٢) بأكتوبر عن فتح باب العضوية أمام الراغبين في الانضمام إلى عضويته، وذلك في إطار حرص المركز على استقطاب أكبر عدد من الشباب والأسر وتوفير بيئة محفزة للإبداع والتميز.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  أن الوزارة تسعي من خلال مركز التنمية الشبابية بأكتوبر وغيره من المنشآت الشبابية والرياضية  لتوفير بيئة مثالية للشباب، حيث يمكنهم تطوير مهاراتهم وقدراتهم، والمشاركة في أنشطة تخدم مجتمعهم.

ووجه مركز التنمية الشبابية بأكتوبر الدعوة لجميع الشباب من مختلف الأعمار والاهتمامات للانضمام والاستفادة من البرامج والخدمات التي يقدمها.

ويقدم المركز مجموعة واسعة من البرامج والأنشطة التي تلبي احتياجات الشباب مثل البرامج الرياضية "كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، وغيرها"، بالإضافة إلى ورش العمل التدريبية بهدف تطوير الذات، مهارات القيادة، ريادة الأعمال، بجانب الأنشطة الثقافية والفنية منها (المسرح، الموسيقى، الرسم).

مقالات مشابهة

  • مركز التنمية الشبابية (الجزيرة ٢) بأكتوبر يفتح باب العضوية ويستقبل الأعضاء الجدد
  • وزراء التعليم العالي والرياضة والعمل يشهدون فعاليات النسخة الأولى من أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا
  • علياء المزروعي: تطوير شراكات جديدة لدعم أنشطة رواد الأعمال
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة