فاز سامي عبدالله الجلاهمة برئاسة مجلس إدارة نادي الحالة للدورة الانتخابية 2023-2027، في الانتخابات التي أجريت يوم أمس الأول الخميس، وسط حضور 340 عضوا بالجمعية العمومية لنادي الحالة. واشرف على الجمعية العمومية وانتخابات مجلس الإدارة فريق من الهيئة العامة للرياضة برئاسة محمد شوقي سليس مدير إدارة الرقابة والتدقيق.

وترأس الاجتماع حسين جان الذي عرض في بداية الاجتماع التقريرين الإداري والمالي، اللذين لقيا إشادة وتصديقا ومباركة من الجمعية العمومية للنادي. وأكد حسين جان في كلمته على ما تحقق للنادي في الفترة الماضية، خاصة تحقيق بطولة كأس جلالة الملك المعظم بعد سنوات طويلة، وطالب مجلس الإدارة القادم بالحفاظ على المكتسبات التي تحققت لهذا الكيان. كما أكد جان على الدور الكبير الذي لعبه الرئيس الأسبق للنادي جاسم رشدان الذي يعود إليه الفضل فيما يعيشه النادي اليوم من الاستثمارات التي باتت المصدر الأساسي لموازنة النادي، مؤكدا على الدور الكبير الذي لعبه رشدان في السنوات التي قاد فيها النادي. بعد ذلك، أعلن مجلس الإدارة استقالته الرسمية، لتبدأ عملية إجراء الانتخابات، وتم تشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة العامة للرياضة و5 أعضاء من الجمعية العمومية، وهم أحمد مبارك، محمود بوالحسن، حسين إسماعيل، عيسى خليفة، عيسى التميمي. وبعد فرز الأصوات، حصل سامي الجلاهمة على 244 صوتا ليفوز برئاسة مجلس الإدارة، فيما حصل ياسر العوضي على 59 صوتا. وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من عمر زمان 280 صوتا، عبدالله المحميد 250 صوتا، أحمد كلداري 249 صوتا، أحمد بوحمود 242 صوتا، محمد حسن داوود 237 صوتا، داود حسن داود 236 صوتا، يوسف التميمي 233 صوتا، خالد الشوملي 226، محمد الكواري 225 صوتا، محمد قاسم 224 صوتا. وجاء في قائمة الأعضاء الاحتياط كل من: خالد الكوهجي 100 صوت، بدر المهيزع 79 صوتا، يوسف حسن 74 صوتا، إبراهيم الأنصاري 69 صوتا، محمد الخالدي 63 صوتا، جلال خداداد 62، محمد عيسى 59 صوتا، محمد جمال 55 صوتا، عيسى الجاسم 55 صوتا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن

تصدرت النجمة مي عمر التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها برفقة زوجها المخرج محمد سامي وهما يقضيان رحلتهما الصيفية.  

حيث نشرا صورًا أثناء تواجدهما فى لندن للاستمتاع بالصيف قبيل بدء تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد المعنون بـ “اش اش”. 

مى عمر ومحمد سامي

وحقق مؤخرًَا مسلسل “نعمة الأفوكاتو” نجاحًا كبيرًا الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

وقال محمد سامي في تصريحات تليفزيونية: “مبسوط بالنجاح والتجربة ومبسوط بمي وأهم حاجة النجاح.. انت بتشتغل علشان ربنا يكرمك وتنجح.. والنجاح بتاع ربنا سبحانه وتعالي”.

 

بينما قالت مي عمر: “الحمد الله انا بحس أني مع محمد سامي مفيش ريسك وهو كان مبسوط أوي وأحنا بنصور وبشرني بنحاح مسلسل نعمة الأفوكاتو”.

مي عمر 

وأكد محمد سامي أنه يتعاون مع زوجته مي عمر في رمضان 2025، من خلال مسلسل “إش إش” ويتعاون مع عمرو سعد في مسلسل جديد.

 شخصية مي عمر 

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

قصة نعمة الأفوكاتو 

وقدمت مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

أبطال نعمة الأفوكاتو 

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وكانت قدمت مى عمر مؤخرًا في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وكانت قامت النجمة أصالة بغناء تتر مسلسل نعمة الافوكاتو، بطولة النجمة مى عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى.

حيث تقدم النجمة صولا اغنيتين الأولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان " الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو.

مقالات مشابهة

  • الجمعية العمومية لـــ “تكافل الإمارات “ تعزز الثقة في الإدارة الجديدة للشركة
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • الغموض يلف مصير تحقيق حول استيلاء مقاول على طريق عمومية ببوسكورة
  • "بدجت" تزيد رأسمالها إلى 781.67 مليون ريال للاستحواذ على "عالم السيارات"
  • البنك الدولي يدعم تحسين حكامة المؤسسات وتحديث الإدارة المغربية بـ600 مليون درهم
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • يهدف للحفاظ على الهوية.. قصر روض الفرج يشهد عرض "الحياة حدوتة" بمهرجان فرق الأقاليم