صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@12:30:04 GMT

«طيران الإمارات» ترعى بطولات «آسيوي الرجبي»

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

 
دبي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الوتين» تخوض «ميل المهرات» في «نيوماركت» منتخب الرماية يشارك في كأس آسيا للأطباق بكازاخستان


أعلنت شركة طيران الإمارات شراكتها مع الاتحاد الآسيوي للرجبي، لتصبح بموجبه راعياً رئيساً له، وتوسيع نطاقها إلى أسواق جديدة.
وتتيح الشراكة الجديدة المتعددة السنوات للناقل الإماراتي «تمكين الاتحاد الآسيوي من الاستثمار في بطولات الرغبي المتنوعة، وبطولات السباعيات وفئة 15 لاعباً، بالإضافة إلى بطولات آسيا للرجبي، والتي تقام بمشاركة 36 دولة».


وقال رئيس الشركة تيم كلارك، «تتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل في دعم رياضة الرجبي، يرجع إلى بداية انطلاقتنا ناقلة جوية، ومنذ ذلك الحين، رسّخنا حضورنا في هذه الرياضة على المستويات كافة».
وأضاف، «نفخر بتمديد دعمنا للاتحاد الآسيوي للرجبي، والمساهمة في الوصول بهذه الرياضة إلى أسواق جديدة وتعزيز حضورها، فضلاً عن فتح المجال أمام الرياضيين الأصغر سناً، لتطوير مهاراتهم وتحقيق كامل إمكاناتهم».
من جهته، قال قيس الضالعي، رئيس الاتحاد الآسيوي للرجبي: «تشكل الشراكة خطوة إيجابية في مساعينا لتوسيع نطاق رياضة الرجبي وتأثيرها».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي طيران الإمارات الرجبي

إقرأ أيضاً:

تعاون بين “راكز” و” اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند “

أعلنت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” اليوم، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجلس اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند في خطوة تهدف إلى بحث سبل التكامل الاقتصادي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.
وجرى توقيع مذكرة التفاهم بحضور ياسر عبد الله الأحمد رئيس الاتصال الحكومي والمؤسسي لدى راكز وأحمد الجنيبي مدير مجلس اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند حيث أقيمت مراسم التوقيع خلال منتدى الأعمال الإماراتي الهندي والذي تم تنظيمه في مدينة مومباي الهندية موخراً.
وتنص الأهداف الرئيسية للاتفاقية على زيادة الوعي بالإمكانيات الاقتصادية بين الجانبين وتسليط الضوء على المزايا الملموسة لاتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند، بالإضافة إلى تعميق العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين العاملين في القطاع الخاص.
وسيتم كذلك تبادل المعلومات بين راكز ومجلس اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند بموجب هذه الاتفاقية وبحث فرص تنظيم فعاليات مشتركة من أجل تعزيز التفاعل بين أعضائهم.
بدوره، قال أحمد الجنيبي مدير مجلس اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند :”يؤكد توقيع مذكرة التفاهم مدى أهمية الدور الذي تلعبه راكز على الخصوص وإمارة رأس الخيمة على العموم في تعزيز الشراكة الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند على نطاق واسع. ويسرنا في مجلس اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند العمل مع “راكز” على تعزيز مزايا اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند، وإتاحة المزيد من الفرص بما يخدم أهداف العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين البلدين”.
ومن جهته، قال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز:” يساهم التعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند في تنمية البلدين حيث يعد إبرام هذه الشراكة مع مجلس اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند خطوة مهمة نحو تعزيز الروابط ذات الاهتمام المشترك. وستلعب الشراكة دوراً مهماً في توفير فرص جديدة أمام الشركات من البلدين وتعزيز الابتكار والتجارة والاستثمار”.
وستعمل راكز بموجب هذه الشراكة على تسهيل التواصل وتطوير بيئة أعمالها على الوجه الذي يسمح للشركات الهندية بالازدهار وتوسعة نطاق عملياتها من أجل المساهمة في النجاح الاقتصادي المتبادل. وتعتبر الهند سوقا رئيسياً لراكز حيث تضم المنطقة الاقتصادية أكثر من 6000 مستثمر هندي وتزدهر الشركات الهندية الرائدة ضمن مجتمع أعمال راكز.وام


مقالات مشابهة

  • "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي
  • تعاون بين "راكز" و"اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند"
  • تعاون بين “راكز” و” اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات والهند “
  • روشن يتصدر قائمة تصنيف الاتحاد الآسيوي
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • «طيران الإمارات» تشغل طائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 إلى 6 مدن أميركية
  • كيشيدا: اتفاقية الشراكة مع الإمارات تعزز العلاقات بين البلدين
  • رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما إلى آفاق جديدة من الشراكة التنموية