تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي اشبيلية مع نظيره فريق ألافيس؛ وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة إشبيلية ضد ألافيس في الدوري الإسباني

اليوم الجمعه

وستنطلق صافرة إشبيلية ضد ألافيس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي في بطولة الدوري الإسباني.

محمد أشرف "روقا" ينتقل إلى حرس الحدود بعد رحيله عن الزمالك 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد ألافيس

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم،وستنقل مباراة إشبيلية ضد ألافيس عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني الليجا ألافيس الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوجسبورج وماينز في الدوري الالماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أهلي جدة وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة