نجحت الفنانة منى فاروق في خطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة، حيث شاركت  منى فاروق متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وظهرت منى فاروق في الصور داخل الحرم من أمام الكعبة مرتدية "عباءة" و"حجاب"،وعلقت علي الصورة:"أنا في المكان الذي أعشقه حقا".


 

منى فاروق تنضم لأبطال مسلسل غموض

انضمت الفنانة منى فاروق، إلى فريق عمل مسلسل غموض،  من تأليف فتحى الجندي وإخراج حسام سلامة ويشارك في بطولته وفاء عامر والفنان محمد نجاتي.
 

 

أبطال مسلسل غموض
 

 

يشارك في بطولة مسلسل غموض ميدو عادل، محمد نجاتي، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، نهال عنبر، إيساف، محمدابو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، ندى بهجت، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، التيك توكر شاكر، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

 

 

 

آخر أعمال منى فاروق

والجدير بالذكر آخر أعمال منى فاروق مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى فاروق الفجر الفني مسلسل غموض

إقرأ أيضاً:

خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز

دنيا سمير غانم .. تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورة برفقة العائلة والتي ظهر فيها خالها وزوجته.

أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مجموعة من الصور برفقة خالها وزوجته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد زوجته وعلقت دنيا، قائلة: كل سنة وأنت منورة حياتنا يا أجمل وأجدع أخت كنوزة بحبك.

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم تشارك في الماراثون الرمضاني 2025

جدير بالذكر، فاجأت النجمة دنيا سمير غانم متابعيها بمشاركتها في العمل الفني الجديد الذي تعاقدت عليه ضمن ماراثون رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكي، وتم الاستقرار على اسم «عايشة الدور» من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى، وجار حاليًا ترشيح الفنانين المقرر أن يظهروا معها في العمل.

دنيا سمير غانم آخر أعمال دنيا سمير غانم

كانت مسرحية آنستونا، آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في المسرح، ولعبت خلالها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضاً«رب اجعل هذا البلد أمن».. دنيا سمير غانم تتضامن مع لبنان بهذه الطريقة (صورة)

دنيا سمير غانم تعبر عن سعادتها بـ الملتقي الدولي الثامن للكاريكاتير لهذا السبب

قبل العرض الخاص.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع فيلم إكس مراتي

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»