دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ350، مع استمرار الغارات الجوية والقصف المدفعي على القطاع، مما أسفر عن تسجيل عشرات القتلى والجرحى.

اعلان

يعتبر الوضع الإنساني في غزة كارثي بفعل الحصار، حيث نزح أكثر من 95% من السكان. ووفقًا لآخر الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية، بلغ عدد القتلى 41,272 والجرحى 95,551 منذ بداية الحرب.

في سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن قصف 100 موقع في لبنان، بينما نفذ حزب الله 17 هجوماً ضد أهداف إسرائيلية. وقد دعت السلطات الإسرائيلية سكان صفد ومحيطها، بالإضافة إلى مناطق أخرى، للبقاء قرب الملاجئ.

من جهته، اعتبر أمين عام حزب الله،حسن نصر الله، الهجوم الأخير على لبنان بمثابة "إعلان حرب"، مشدداً على أن الهجمات ضد إسرائيل ستستمر حتى تنتهي الحرب على قطاع غزة. في الوقت نفسه، تعهد يوآف غالانت، وزير الدفاع الإسرائيلي، بمواصلة العمليات ضد حزب الله.

آخر تطورات الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان في يومها الـ350شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدن ترامب يتعهد بحظر توطين لاجئي غزة ومواجهة حماس إذا انتخب رئيساً بسبب الحرب في غزة.. مسلمون أمريكيون يقررون التصويت للمرشحة المستقلة جيل شتاين بدلا من هاريس قصف قطاع غزة اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله يوآف غالانت اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الولايات المتحدة تعترف بعدم إمكانية التوصل لوقف إطلاق النار في غزة قبل انتهاء ولاية بايدن يعرض الآن Next بعد أشهر من الجمود السياسي.. فرنسا تستعد لإعلان حكومة جديدة برئاسة بارنييه يعرض الآن Next ترامب يتعهد بحظر توطين لاجئي غزة ومواجهة حماس إذا انتخب رئيساً يعرض الآن Next فون دير لاين تصل أوكرانيا لمساعدتها في مواجهة الشتاء يعرض الآن Next بعد موجتي الانفجارات الدامية في لبنان.. كيف ينظر سكان مدينة صور الجنوبية لما حصل؟ اعلانالاكثر قراءة الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله انفجارات البيجر.. ودعت ابنتها وقالت: "المهم السيد ما يزعل" وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتخلى عن الانضمام إلى "بريكس" في حال قبولها في الاتحاد الأوروبي مباشر. قصف مستمر على غزة.. ومواجهات هي الأعنف منذ السابع من أكتوبر على الجبهة الشمالية من الهمشري وعياش إلى تفجيرات البيجر بلبنان.. إسرائيل وتاريخ طويل من عمليات الاتصالات المفخخة القاتلة اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزةحركة حماسأوروباحزب اللهدونالد ترامبإيطاليافيضانات - سيولغزةجنوب لبنانداعشروسيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة أوروبا دونالد ترامب إيطاليا فيضانات سيول الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة أوروبا دونالد ترامب إيطاليا فيضانات سيول قصف قطاع غزة اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله يوآف غالانت الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة حركة حماس أوروبا حزب الله دونالد ترامب إيطاليا فيضانات سيول غزة جنوب لبنان داعش روسيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حزب الله على غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق إنجلترا أرسنال مع المفاجأة الإيطالية أتلانتا في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج للفريقين اللذين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024أرسنال: العودة إلى القمة

يعيش أرسنال فترة إحياء بعد سنوات من الغياب عن المشاركة في دوري الأبطال. الفريق اللندني يسعى لاستعادة مكانته بين كبار أوروبا، ويأمل في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة القارية. المدرب ميكيل أرتيتا نجح في بناء فريق شاب وطموح، ويأمل أن يكون هذا الموسم هو انطلاقته الحقيقية نحو المنافسة على الألقاب.

أتلانتا: استمرار التألق

أثبت أتلانتا في السنوات الأخيرة أنه فريق قادر على المنافسة على أعلى المستويات. الفريق الإيطالي، بقيادة مدربه غاسبيريني، يعتمد على أسلوب لعب هجومي سريع، مما يجعله خصمًا صعبًا لأي فريق. بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، يأمل أتلانتا في مواصلة تألقه في دوري الأبطال.

المواجهة بين أرسنال وأتلانتا تعد مواجهة بين أسلوبين مختلفين في اللعب. أرسنال يعتمد على الاستحواذ والكرة الأرضية، بينما أتلانتا يعتمد على الهجمات المرتدة والضغط العالي. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الأولى في البطولة.

موعد مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

يستعد عشاق كرة القدم لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق إنجلترا أرسنال مع المفاجأة الإيطالية أتلانتا في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. ستقام هذه المواجهة النارية اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب جيويس، حيث سيشهد الصدام بين الفريقين بحثًا عن بداية قوية في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا  

وستكون قناة beIN Sports HD 2 على موعد لنقل هذه المباراة الحماسية التي تجمع بين عملاق إنجلترا والمفاجأة الإيطالية. وبصوت المعلق الشهير علي سعيد الكعبي، ستكون هذه المباراة على موعد مع ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم، حيث سيأخذنا الكعبي في رحلة شيقة عبر أحداث المباراة.

حكم مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا


ويقود الفرنسي كليمون توربان إدارة مباراة اليوم بين أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا، ويتواجد معه نيكولا دانو وبنجامين باج وستيفاني فرايرت حكما رابعا.

 

تشكيل أرسنال المتوقع ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: دافيد راياخط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، تيمبر.وسط الملعب: توماس بارتي، جورجينهو، مارتينيللي.خط الهجوم: لينادرو تروسارد، كاي هافريتز، بوكايو ساكا.تشكيل أتلانتا المتوقع ضد أرسنال في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: خوان موسو.خط الدفاع: إسحاق هين، بيرات ديميستي، سيد كولاسيناك،، دافيد زاباكوستا.خط الوسط: شارل دي كيتيلاري، ماتيو روجيري، إيدرسون.خط الهجوم: تيون كوبمينرس، ساكاماكا، لوكمان.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق رفح
  • بشأن المعارك مع حزب الله.. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيليّ صباح اليوم
  • شهداء الأقصى تخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في نابلس
  • تطورات اليوم الـ350 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • خبير عسكري: نصر الله وجه رسائل للاحتلال الإسرائيلي باستعداده للحرب
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يُصادق على خطط عسكرية للجبهة الشمالية
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • نصرالله يؤكد المؤكد اليوم والمُواجهات الى مرحلة جديدة
  • اشتباكات عنيفة تهز جبهة القرين المسيمير وتكبد الحوثيين خسائر فادحة