صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@12:23:00 GMT

الإصابة تهدد مشاركة أليسون مع ليفربول

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة قبل لقاء أرسنال.. هل يختفي هالاند في المباريات الكبيرة؟ أرتيتا: هل هذا «التصدي الأفضل» في العالم؟


أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، في مباراة الفريق ضد ضيفه بورنموث، السبت، في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأعلن الموقع الإلكتروني الرسمي لليفربول، أنه سيتم تقييم حالة بيكر قبل خوض المباراة، التي تجرى على ملعب (آنفيلد) معقل الفريق الأحمر.


وكشف آرني سلوت، مدرب ليفربول، أن حارس المرمى غاب عن حصة التدريب التي أقيمت الخميس، وسيتم فحص حالته من قبل الطاقم الطبي للنادي لتحديد ما إذا كان يمكنه المشاركة في التدريبات اليوم. وصرح المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن اللقاء «لا يزال هناك شك في قدرة أليسون على التدرب اليوم، لذا دعونا ننتظر لنرى ما إذا كان يستطيع القيام بذلك».
وأضاف سلوت، «إذا لم يكن قادرا على ذلك، فمن المحتمل ألا يلعب أيضاً، لذا يتعين علينا الانتظار لنرى».
وكشف مدرب ليفربول «باستثناء هارفي إليوت، (لا توجد إصابات أخرى)».
وعن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أليسون، رد سلوت: «إنه يعاني مشكلة بسيطة في إحدى عضلاته، ولم نعرف حتى الآن ما إذا كان بإمكانه اللحاق بالمباراة أم لا»؟
ويسعى ليفربول، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي (المتصدر) لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية للبطولة، التي شهدت خسارته صفر-1 أمام ضيفه نوتينجهام فورست، يوم السبت الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول بورنموث أليسون بيكر

إقرأ أيضاً:

سلوت: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي


لندن (د ب أ)
أكد أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول أن افتتاح الفريق لمبارياته في دوري أبطال أوروبا بالفوز على ميلان الإيطالي 3/ 1 كان أهم بكثير من عيد ميلاده، وتزامنت المباراة مع بلوغ سلوت 46 عاماً، ولكن التركيز كان منصباً على افتتاح حملة الفريق في دوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز.
وأعرب سلوت عن سعادته بأن الفريق تمكن من العودة للانتصارات، بعد الخسارة المفاجئة أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي السبت الماضي. وقال سلوت:«قلت عدة مرات إنه من الطبيعي أن تحتفل بعيد ميلادك مع أصدقائك وعائلتك، ولكن كان هذا بديلاً جيداً، أن تلعب ضد ناد خاص لليفربول وللجماهير الهولندية».
وأضاف:«الطريقة التي فزنا بها، تأخرنا بهدف بعد مرور خمس دقائق، وكانت الخسارة أمام نوتينجهام فورست عالقة في أذهاننا، لذلك كان من الجيد رؤية الفريق، وهو يقلب النتيجة إلى فوز 3/ 1».

وأردف:«أعتقد أننا شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء من نتيجة مباراة نوتينجهام فورست، حصلنا على 8 ركلات ركنية، ولم نسجل».
وأكد: «شعرنا أنه بعد كل التدريب الذي قمنا به على الكرات الثابتة، فإن أحد اللاعبين سيحصل على مكافأته. كنا مرتاحين في التعامل مع الكرة، واصطدمت إحدى محاولاتنا بالعارضة أثناء اللعب المفتوح، لذلك كنا بحاجة للتسجيل من الكرات الثابتة».

أخبار ذات صلة من كورتوا إلى إندريك: لو فشلت في التسجيل لقتلتك!! «مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال

وأعرب سلوت أيضاً عن سعادته بقدرة فريقه على العودة في النتيجة، بعد أن تلقت شباكه هدفاً مبكراً.
وقال: «في أول أربع أو خمس دقائق فقدنا الكرة بسبب اختيارات اتخذناها لم تكن جيدة، وتمكن الفريق المنافس من شن هجمات مرتدة، ولكن بعدها فرضنا سيطرتنا على مجريات اللقاء أكثر، ولم يؤد هذا لصنع الفريق المنافس هجمات مرتدة».

مقالات مشابهة

  • الإصابة تهدد مشاركة أليسون بيكر مع ليفربول ضد بورنموث
  • وزير الخارجية البريطاني: نتضامن مع لبنان في المرحلة الصعبة التي يمر بها
  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • مدرب ليفربول: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • سلوت: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي
  • مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة