أكد الدكتور أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة، أن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، المرتقبة يوم الإثنين المقبل، إلى الولايات المتحدة الأمريكية سيكون عنوانها المستقبل، وهدفها الأساسي تعزيز العلاقات والتعاون والشراكات الاقتصادية والتكنولوجية.

وقال قرقاش، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، اليوم الجمعة: "يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، الإثنين، زيارة تاريخية مهمة الي الولايات المتحدة الأمريكية.

. زيارة عنوانها المستقبل وهدفها الأساسي تعزيز العلاقات والتعاون والشراكات الاقتصادية والتكنولوجية.. الإمارات عقدت العزم علي أن تكون شريكاً فاعلاً في التطور التكنولوجي العالمي".

يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، الاثنين بزيارة تاريخية مهمة الي الولايات المتحدة الامريكية، زيارة عنوانها المستقبل وهدفها الأساسي تعزيز العلاقات والتعاون و الشراكات الاقتصادية والتكنولوجية.

الامارات عقدت العزم علي ان تكون شريكا فاعلا في التطور التكنولوجي العالمي. pic.twitter.com/vszanYTCde

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) September 20, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات تعزیز العلاقات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يبدأ يوم 23 سبتمبر زيارة رسمية للولايات المتحدة

يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” يوم الاثنين المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري زيارة رسمية للولايات المتحدة الأميركية الصديقة تعد الأولى من نوعها لسموه منذ توليه رئاسة الدولة.
ويبحث سموه خلال الزيارة مع فخامة جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأميركية علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة والتي تمتد إلى أكثر من خمسين عاماً ..وسبل تعزيز تعاونهما وشراكتهما الإستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من الجوانب التي تخدم رؤية البلدين تجاه مستقبل أكثر تقدماً وازدهاراً للجميع.
ويلتقي سموه خلال الزيارة عدداً من المسؤولين الأميركيين لبحث آفاق تطور العلاقات الإماراتية ـ الأميركية على جميع المستويات.
كما يتبادل سموه والرئيس الأميركي وجهات النظر بشأن مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.


مقالات مشابهة

  • المشاط: آمال كبيرة مُنعقدة على قمة المستقبل لتحقيق اتفاق دولي حول القضايا الملحة
  • المشاط تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية
  • أنور قرقاش: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تاريخية عنوانها المستقبل
  • قرقاش: زيارة محمد بن زايد إلى الولايات المتحدة عنوانها المستقبل
  • المشاط تُشارك في وقمة المستقبل بالأمم المتحدة وتؤكد على أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي
  • محمد بن زايد يطلق عنان العلاقات مع أمريكا بالتكنولوجيا المتقدمة
  • رئيس الدولة يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة 23 سبتمبر
  • رئيس الدولة يبدأ يوم 23 سبتمبر زيارة رسمية للولايات المتحدة
  • وزير الاستثمار يستقبل وزير الخارجية والتجارة المجري لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.