استقبل محمد فتحي وكيل  وزارة الشباب و الرياضة بجنوب سيناء، اللجنة الفنية الخاصة بمتابعة المشروع القومي للموهبة الحركية، والمشكلة  بقيادة الدكتور تامر عبد العظيم، مدير المشروع، وحضور أحمد مسعد وكيل المديرية والمشرف العام على المشاريع القومية.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن المديرية حريصة على تنفيذ المشروع القومى للموهبة و الحركة بكافة المراكز.

 تنفيذًا لتعليمات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتنمية المواهب الرياضية لأبناء المحافظة من مختلف الأعمار.

وأن المشروع يخضع لإشراف لجنة علمية متخصصة، تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة، لضمان سير المشروع بشكل علمي، وتحقيق أهدافه واستدامته.

وأكد أن المشروع يعمل على تأهيل وجاهزية الأطفال من الجوانب الحركية والبدنية والمهارية، وجميع البرامج والأنشطة يجري تنفيذها بالمشروع بشكل علمي مقنن بما يتوافق مع المرحلة السنية للأطفال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة وزير الشباب جنوب سيناء وزارة الشباب محافظ جنوب سيناء المشروع القومي تنمية المواهب المشروع القومي للموهبة

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب السويس 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بمركز شباب الجزيرة، ضمن بطولة دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأهل منتخب القليوبية للمربع الذهبي

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمسة، وتأهلهم للمربع الذهبي، مشيدا بروح التنافس الشريف التي سادت بين اللاعبين خلال المباراة.

تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين

وأشار «الصبروط» إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، وتنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة من ثمار جهود الحكومة لتعزيز الرياضة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب، والدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • «مكتسبات ثورة 30 يونيو».. تفاصيل المشروع القومي لتنمية سيناء (فيديو)
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • العمل: برامج تدريبية مجانية لسيدات جنوب سيناء فى الخياطة والحاسب الآلي
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء