دعم الفنان صلاح عبد الله زملائه نجوم الفن بعدما تحدث الكثير منهم عن احتياجهم للعمل، وعزوف المنتجين والمخرجين عنهم.

حيث حرص صلاح عبد الله على مشاركة جمهوره بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفق بالمنشور تعليقا قال فيه:" أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل، ليه؟! لأني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير للمنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم، السعي للرزق مطلوب ومستحب، يا رب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة افرجها على عبدك أحمد عزمي، وكل اللي زيه".

 
 

أحمد عزمى يناشد زملاءه في الوسط الفني بتوفير فرصة عمل له
 

ومن جانبه، ناشد أحمد عزمي زملاءه في الوسط الفني بتوفير فرصة عمل له بالأعمال الفنية، مشيرًا إلى أنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل،  وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل.

وأضاف: "أنا تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

 

وتابع:" وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحي الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع الأستاذ صادق الصباح، كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر الإمارات العربية، ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل".
 

آخر أعمال صلاح عبدالله 

والجدير بالذكر آخر أعمال صلاح عبدالله مسلسل العتاولة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.

وشارك في البطولة أحمد السقا، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه العديد من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد عزمى آخر أعمال أحمد عزمي الفجر الفني صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

ابنة الوحيد السبب.. لماذا يرفض أحمد عزمي الإنجاب مجددا؟

علاقة وطيدة تجمع الفنان أحمد عزمي، بابنه الوحيد «آدم»، الذي يحرص على الحديث عنه من حين إلى آخر في اللقاءات الإعلامية، إلى جانب نشر الصور التي تجمعهما سويًا في المواقف المختلفة.

كيف تحدث أحمد عزمي عن ابنه؟ 

لم ينجب أحمد عزمي سوى ابنه الوحيد من زوجته الأولى، الذي يدعى «آدم»، ويبلغ من العمر 15 عامًا، إذ تربط الثنائي علاقة صداقة قوية، حسبما كشف الأول في تصريحات سابقة له.

وخلال لقاء تليفزيوني سابق، تحدث عزمي عن ابنه «آدم»، واصفًا إياه بأنه هو الفرحة له في هذا العالم: «آدم هو الفرحة بالنسبالي، هو بالنسبالي الوقت اللي بحس فيه إني مبسوط، ولما بيكون راضي عني أو فرحان بيا، بحس إني واخد جائزة الأوسكار». 

سبب عدم رغبة أحمد عزمي في الإنجاب مجددا

رغم انفصال أحمد عزمي، عن زوجته الأولى ووالدة ابنه الوحيد، وزواجه مرة ثانية، إلا أنه لم يرغب في خطوة الإنجاب مرة أخرى، رغبة في محاولته إسعاد نجله آدم، وتحقيق السعادة له، خاصة أنه أنجبه بعد أعوام طويلة.

وقال عزمي خلال اللقاء: «آدم هو فرحة جت بعد شوق، وخلاص مش عايز أولاد تاني، لأني عايز أظبطله كل حاجة، نفسي أعرف أسعده».  

أما عن شخصيته، وصف عزمي ابنه بأنه يتسم بشخصية متعمقة وقليلة الكلام، لكنهما على علاقة صداقة قوية سويًا. 

مقالات مشابهة

  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • ابنة الوحيد السبب.. لماذا يرفض أحمد عزمي الإنجاب مجددا؟
  • أحمد عزمي يناشد "المتحدة": لا طعم للحياة بدون عمل 
  • خاص| استجابة عاجلة من المتحدة ونقابة المهن التمثيلية بعد مناشدة أحمد عزمي.. والأخير: هتسمعوا أخبار حلوة قريب
  • عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة
  • عاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)