صحيفة صدى:
2024-09-20@11:35:02 GMT

المولد يصل إلى أرض الوطن لاستكمال الرعاية الطبية

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

المولد يصل إلى أرض الوطن لاستكمال الرعاية الطبية

ماجد محمد

اللاعب فهد المولد في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلى العاصمة الرياض بطائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، وتم نقله فور وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني لإستكمال العلاج وتلقي الرعاية اللازمة.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد المنجم، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي النادي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على متابعته المباشرة لحالة اللاعب شفاه الله وعافاه وللاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر بن حسن المسحل لوقوفهم على حالة اللاعب وتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية عبر فريق خاص من المنتخب السعودي.

كما قدم شكره لسعادة سفير المملكة العربية السعودية بالإمارات وللقنصلية العامة للمملكة في دبي لتقديمهما كافة التسهيلات اللازمة.

وعبر عن تقديره للجهود التي بذلها طاقم الإخلاء الطبي الجوي التابع للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، وعبر عن شكره للتعاون الكبير والتنسيق الذي قامت به الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني وكافة المسؤولين في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، داعيًا الله عز وجل أن يمن على اللاعب فهد المولد بموفور الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحرس الوطني الرياض فهد المولد وزارة الدفاع السعودية

إقرأ أيضاً:

الإمارات وصربيا تبحثان التعاون في مجال الرعاية الصحية

بحثت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، تعزيز فرص التعاون في المجال الصحي مع صربيا، وتبادل الخبرات في مجال حلول الرعاية الصحية، وبناء جسور تواصل بين المؤسسات الصحية في البلدين.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور أمين الأميري الوكيل المساعد لقطاع التنظيم الصحي بالوزارة، مع الدكتورة دانيكا سافوفيتش القائم بأعمال سفارة صربيا في الإمارات، والوفد المرافق لها، الذي ضم مسؤولين من القطاع الخاص الصحي في صربيا.
وجرى خلال الاجتماع بحث سبل الاستفادة من الخبرات الصحية والعلمية، واستقطاب الشركات الصحية الصربية ذات الابتكارات الحديثة في مجال حلول الرعاية الصحية، بما يسهم بدعم استراتيجيات التنمية المستدامة للقطاع الصحي في البلدين.
وأكد الأميري أهمية تعزيز آفاق التعاون المثمر وتطوير العلاقات الصحية بين البلدين، مؤكداً انفتاح الوزارة على كل الخبرات والتجارب الصحية في العالم من خلال بناء شراكات دولية استراتيجية تستند إلى تبادل المعرفة والخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية، بما ينسجم مع رؤية "نحن الإمارات 2031".
ولفت إلى الإنجازات التي حققتها الوزارة بتقديم أفضل الخدمات التنظيمية الصحية وتعزيز الابتكار والاستفادة من دورالذكاء الاصطناعي في مستقبل الرعاية الصحية لتعزيز جودة الحياة، مشيراً إلى فرص التعاون في مجالات عدة من بينها التكنولوجيا الصحية والرعاية الصحية المبتكرة وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات المعتمدة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • نقل من الإمارات للسعودية.. فهد المولد يصل لمدينة الملك عبد العزيز الطبية
  • فيديو عودة اللاعب فهد المولد إلى السعودية بطائرة إخلاء طبي خاصة
  • وفاة طفلة بمرض ضمور العضلات جراء تأخر الرعاية الطبية
  • الإمارات وصربيا تبحثان التعاون في مجال الرعاية الصحية
  • بدأت عام 1921.. قصة النفط من "بئر الخير" في عهد الملك عبد العزيز
  • فهد المولد يستعد للعودة إلى الرياض لاستكمال علاجه
  • فريق الحملة الصحية للمرأة يزور دار الرعاية الاجتماعية بمصراتة
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى