موقع 24:
2024-09-30@22:30:35 GMT

التعادل السلبي يحسم ودية الوحدة وبني ياس

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

التعادل السلبي يحسم ودية الوحدة وبني ياس

حسمت نتيجة التعادل السلبي (0-0) المباراة الودية التي جمعت الوحدة بضيفه نادي بني ياس، على إستاد آل نهيان ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي 2023-24.

وحاول مدرب "أصحاب السعادة" بيتسو موسيماني البدء بشكل مختلف عن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث قام بتوظيف عددٍ من العناصر الأساسية والإحتياطية في غير مراكزهم الأساسية، بهدف تحسين الجانب الذهني للاعبين في التعامل مع مختلف السناريوهات المحتملة خلال مباريات الموسم الرياضي، وتطبيق مختلف الأفكار والأدوار الفنية.

كما قام بتغيير تشكيل المباراة في الشوط الثاني لإعطاء الفرص لجميع اللاعبين في خوض دقائق المباراةـ والوقوف على بعض الجوانب الفنية والبدنية.

⏳نهاية اللقاء الودي ⏳

◾ الوحدة 0️⃣
◾ بني ياس 0️⃣#WHDFC pic.twitter.com/Lwbvg78dFD

— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) August 11, 2023

 

بدوره قام مدرب بني ياس بعدد من التغييرات على الفريق خلال شوط المباراة الثاني، ليقف عند جاهزية جميع اللاعبين، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الوحدة نادي الوحدة بني ياس

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، بجانب جمال موسيالا ومايكل أوليسي وسيرج جنابري.

فيما اعتمد المدرب تشابي ألونسو على فلوريان فيرتز في قيادة هجوم ليفركوزن أمام العملاق البافاري، رفقة فيكتور بونيفاس وأليخاندرو جريمالدو.

مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

تمكن روبرت أندريخ من تسجيل هدف التقدم لفريق باير ليفركوزن، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يفلح الحارس المخضرم مانويل نوير في التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق ألكسندر بافلوفيتش، بتسديدة صاروخية ومميزة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك محاولات متبادلة من الفريقين لتسجيل هدف الفوز، حيث ضغط البايرن بحثًا عن هدف التقدم، في حين حاول ليفركوزن الحفاظ على تقدمه مستخدمًا أسلوب الهجمات المرتدة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، ولكن دون أن يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الآخر، بالرغم أنها شهدت إصابة هاري كين على مستوى الكاحل ليغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، حافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما ارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي ونهضة بركان
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الليغا بين ريال مدريد واتلتيكو
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره الريال مدريد
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • التعادل السلبي يخيم على مواجهة إمبولي وفيورنتينا بالدوري الإيطالي
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن