غادر ثلاثة رياضيين من بعثة تونس المشاركة في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال بإسبانيا، مفضلين فيما يبدو الهجرة غير النظامية.

وقال الكاتب العام للاتحاد التونسي لرفع الأثقال علي الزواري لوكالة الأنباء الألمانية، إنه تم التفطن إلى مغادرة الرياضيين الثلاثة مقر البعثة، أمس الخميس، ويرجح أنهم اتجهوا إلى سويسرا وفق مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الزواري أن الاتحاد فتح تحقيقات في الحادثة ومن المتوقع أن يصدر بيانًا في وقت لاحق.

وتتكون بعثة تونس المشاركة في البطولة من خمسة رياضيين بينهم فتاتين فيما غادر الذكور الثلاثة.

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يختار فيها رياضيون تونسيون الهجرة غير النظامية عبر البحر أو بمغادرة تظاهرات دولية بمجرد وصولهم الى إحدى دول التكتل الأوروبي بتأشيرات إقامة محدودة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تونس رفع الأثقال بعثة تونس

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي

حرصت السفيرة هالة يوسف، سفير مصر لدى تايلاند، على مؤازرة المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك والمستمرة حتى ٢٠ سبتمبر الجاري بمشاركة ١٠١ دولة.

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر

وقامت السفيرة وأعضاء السفارة بزيارة البعثة المصرية اكثر من مرة لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية بهدف بذل أقصى الجهود للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه رحب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بالسفيرة المصرية لدى تايلاند، وثمن تواجدها وتحفيزهم لعناصر المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم.

وقدم الشكر إلى السفيرة هالة يوسف على حفاوة الإستقبال وكرم ضيافة السفارة المصرية في استقبال بعثة المنتخب بمطار بانكوك وطوال فترة اقامتهم مع تسهيل إجراءات الدخول إلى المملكة التايلاندية.

الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"

وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • إسلام حمص مديرا للبعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم للمياه المفتوحة
  • 3 رياضيين تونسيين يهربون إلى سويسرا
  • هروب 3 رياضيين من بعثة تونس لرفع الأثقال
  • بلا انتخابات بلا بطيخ.. لقد هندسونا
  • هروب 3 رباعين تونسيين في بطولة العالم لرفع الأثقال بإسبانيا
  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي
  • العراق يحصد 14 وساماً ملوناً في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند
  • اختتام الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال بمشاركة 15 متدربًا ومتدربة