شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز جهينة غربى محفظة سوهاج، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مما أدى إلى وفاة أحد الركاب وإصابة آخرين، تم نقل المصابين والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإنقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى ووجود متوفى ومصابين، تم نقلهم جميعا للمستشفى.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوقع الحادث أثناء قيادة ، المدعو علاء ع. ت. أ، البالغ من العمر 45 سنه لسيارة ربع نقل على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيده بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيسر، مما تسبب في انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

نتيجة لهذا الحادث، توفي أحد ركاب السيارة، المدعو كامل ع. أ. أ، الذي يبلغ من العمر 63 سنة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي، وأصيب كل من السائق بكدمات وسحجات متفرقة، وراكب آخر يُدعى حسن ع. م. ع، البالغ من العمر 18 سنة، والذي يعاني من إصابات مماثلة.

وتم نقلهما إلى مستشفى جهينة المركزي لتلقي العلاج، وبسؤال كل من السائق والمصاب أفادا بأن الحادث كان عرضيًا، ونفيا وجود أي شبهة جنائية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتوثيق الحادث، مع التأكيد على أن التحقيقات جارية لضمان فهم كافة ملابسات الحادث.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج اخبار الحوادث الطريق الصحراوى الغربى

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى

لقيت سيدة وزوجها مصرعهما إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.


وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود متوفين فى طريق السويس الصحراوى، وانتقل رجال الإسعاف إلى المكان وتبين من خلال الفحـــص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل اختلت عجلة القيادة من السائق، مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث وفاة سيدة وزوجها، وجرى نقل المتوفين إلى المستشفى المركزى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية
  • مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى
  • حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين
  • حادث درنة: انقلاب حافلة تقل عمالة مصرية يؤدي إلى وفاة 11 وإصابة 15
  • الخارجية: نتابع عن كثب حادث انقلاب سيارة تقل مصريين في درنة الليبية (تفاصيل)
  • «الخارجية: نتابع حادث انقلاب سيارة تحمل مصريين في درنة الليبية
  • مصرع شخص وإصابة 2 فى حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شاب صدمته سيارة بكوم امبو