ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كاين، وصل مساء اليوم الجمعة إلى ميونيخ من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني تمهيدا للتوقيع مع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان متوقعا أن يصل هاري كاين إلى ميونيخ صباحا، لكن الرحلة تأخرت لعدة ساعات.

وبحسب وكالة "فرانس برس"، فقد حطت الطائرة التي تقل قائد المنتخب الإنجليزي في مطار أوبربفافينهوفن، غرب ميونيخ، قرابة الساعة 7.

10 مساءً، ثم وصل اللاعب قرابة الساعة 7.50 إلى وسط العاصمة البافارية من أجل الخضوع لفحصه الطبي في إحدى العيادات.

وكشف المدرب الأسترالي الجديد لتوتنهام بوستيكوغلو في وقت سابق الجمعة أن الهداف التاريخي للنادي اللندني على وشك الانتقال إلى بايرن.

وتوصل الفريقان إلى اتفاق للتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا البالغ 30 عاماً مقابل صفقة ستزيد عن 100 مليون يورو (نحو 110 ملايين دولار)، بحسب ما أفادت تقارير صحافية.

وسمح لكاين بالسفر إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي، قبل إتمام صفقة ستكون الأغلى لفريق في الدوري الألماني (بوندسليغا).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كاين بايرن ميونيخ بايرن ميونيخ كرة القدم كاين رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صحيفة بريطانية: الأمير هاري لا يخطط للعودة إلى واجباته الملكية

كشفت صحيفة تليجراف البريطانية، أن الأمير هاري أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية، ليس لدية أي نية للرجوع إلى الواجبات الملكية في بريطانيا، بحسب مصادر موثوقة تحدثت للصحيفة البريطانية.

«هاري» يعمل بشكل كبير على بناء مستقبله في الولايات المتحدة

وأكدت المصادر، أن «هاري» يعمل بشكل كبير على بناء مستقبله فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقيم مع زوجته ميجان ماركل، وطفليهما.

وأكدت الصحيفة أن الأمير يعيش حياة مستقرة تمامًا في ولاية كاليفورنيا، ويجهز للعديد من مشاريعة المستقبلية، وجاء ذلك فى وقت كثرت فية التكهنات حول نواياه، خصوصًا بعد محاولاته في إصلاح العلاقات مع والده الملك تشارلز الثالث.

وأوضحت الصحيفة الريطانية أن الأمير ما زال على تواصل مع مجموعة من المستشارين الموثوق فيهم المتواجدين داخل المملكة المتحدة، وأشارت الصحيفة إلى دهشة هؤلاء المستشارين حينما سمعوا أن هاري من المحتمل عودته إلى الواجبات الملكية.

وسلَّطت الصحيفة الضوء على قضية الأمن، وأكدت أن الزيارات من الأمير إلى المملكة المتحدة، تكاد تكون مستبعدة في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لمخاوف عودة الدوق دون حصوله على حماية الشرطة التلقائية.

وكشفت الصحيفة عن زيارة سرية قام بها الأمير في الشهر الماضي لحضور جنازة عمه اللورد فيلوز، وأوضحت هذه الزيارة اهتمام هاري بالوقف مع عائلاته رغم الخلافات المستمرة.

مبادرات جديدة

وكشفت «تليجراف» عن مبادرة جديدة لمؤسسة «Arche well» التابعة للأمير هاري وزوجته ميجان، والتي تعمل لدعم الآباء الذين تعرض أطفالهم للأذى عبر الإنترنت، وهذا شيء متوقع من الزوجين المهتمين شكل مستمر بالقضايا الإنسانية خاصة المتعلقة بالتكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • تقارير تؤكد التلاعب في نتائج 17 مباراة كرة قدم في ألمانيا
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • اليوم.. منتخب الكرة الطائرة جلوس يواجه ألمانيا بحثًا عن برونزية بارالمبياد باريس
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل مسلحا أطلق النار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل مشتبها به قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ
  • ألمانيا: إطلاق أعيرة نارية قرب مركز توثيق جرائم النازية في ميونيخ
  • عقب مشاركته الـ710 مع بايرن ميونخ.. روبرت ليفاندوفسكي يشيد بتوماس مولر
  • كاتومبا مفومبا يرحل عن الدوري الألماني
  • صحيفة بريطانية: الأمير هاري لا يخطط للعودة إلى واجباته الملكية