قال بانيش براهبو، الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): تسخّر منصة WealthForce.AI الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذكية لتقديم خدمات مخصصة تتمحور حول الأهداف المالية الفريدة لكل عميل. من خلال أتمتة المهام الروتينية وتقديم رؤى قائمة على البيانات، تمكّن المنصة مدراء علاقات العملاء من تقديم المشورة المخصصة.

تدمج منصة WealthForce.AI الذكاء الاصطناعي في كافة الخطوات مما يرتقي بتجارب العملاء بشكل جوهري ويعزز التوصيات المخصصة والتنبيهات الخاصة بمحافظ العملاء في الوقت الفعلي لتقديم رؤى مالية مستنيرة، مما سيحدث نقلة نوعية في إدارة الثروات في المنطقة. يأتي هذا في الوقت الذي ارتفعت فيه الأصول المدارة في المنطقة بنسبة 13% إلى 2.3 تريليون دولار في عام 2023، وفقاً لتقارير مجموعة بوسطن الاستشارية، بالإضافة إلى جهود قادة الصناعة في دفع التحول نحو الإدارة المدفوعة بالذكاء الاصطناعي باعتباره أمراً ضرورياً للغاية.

وأضاف بانيش براهبو، الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): تم تصميم منصة WealthForce.AI وفقاً لمعايير eMACH.ai القائمة على القدرات السحابية اللامركزية وبدعم واجهة برمجة تطبيقات خاصة مصممة للتركيز على الأحداث وتقديم الخدمات المصغرة، مما يوفر حلاً مرناً قابلاً للتطوير وجاهزاً للارتقاء بمستقبل الأعمال في المنطقة. كما يعزز الذكاء الاصطناعي التوليدي المضمن في حلول المنصة من التفاعلات بين مدراء العلاقات والعملاء من خلال توفير رؤى ذكية قائمة على البيانات والمعلومات ذات الصلة أثناء الاستشارات. تحلل هذه الأداة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بيانات العملاء والتفاعلات المستمرة لتقديم المشورة الشخصية في الوقت الفعلي مع الارتقاء بجودة الاتصالات والخدمات.

وأشار إلى أنه من خلال تحليل البيانات المنظمة وغير المنظمة، تقدم المنصة توصيات مخصصة في الوقت الفعلي تتماشى مع الأهداف المالية لكل عميل ودرجة تحمل المخاطر. تتيح هذه الميزات المبتكرة لمدراء العلاقات محاكاة النتائج المحتملة للقرارات المالية، وأتمتة الرؤى حول اتجاهات السوق، وتبسيط الاتصالات، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تعزيز الإنتاجية والمشاركات االمستنيرة، والارتقاء بتجربة العميل الكاملة وتحقيق رضا العملاء وفعالية إدارة العلاقات.

وأكد بانيش براهبو، الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): تعزز منصة WealthForce.AI من الكفاءة التشغيلية ومن فعالية التكلفة للمؤسسات المالية من خلال أتمتة المهام المتكررة، والحد من نقاط الاتصال اليدوية، وتوفير رؤى مستنيرة في الوقت الفعلي مما يسمح لمدراء العلاقات بالتركيز على الخدمات الاستشارية عالية القيمة بدلاً من الأعمال الإدارية ويمكّنهم من إدارة المزيد من العملاء دون المساس بجودة الخدمة.

وأوضح: تسخر المنصة الذكاء الاصطناعي والتحليلات التنبؤية لتمكين مدراء العلاقات من البيانات والأدوات المخصصة مما يعزز إنتاجيتهم ويجعلهم مستشارين أكثر استراتيجية وموثوقية وقادرين على تقديم حلول واستشارات مخصصة. كما تعمل المنصة على تبسيط العمليات مع الارتقاء بتجارب العملاء وتحسين عملية اتخاذ القرار.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی فی الوقت الفعلی من خلال

إقرأ أيضاً:

بث مجاني لمباريات رابطة الهواة عبر هذه المنصة

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن نقل مباريات رابطة الهواة بقسميها وسط شرق و وسط غرب، مجانا.

وحسب بيان “الفاف” عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، فقد تم تخصيص منصة FIFA+، لنقل بث مباريات الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة، بالتعاون مع الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وستنطلق عملية البث المباشر والمجاني، مباريات الجولة الأولى، لرابطة الهواة، غدا الجمعة، بداية من الساعة 16.50، عبر هذه المنصة، بنقل بث مباريات:

شباب باتنة * اتحاد الشاوية إتحاد عنابة * مولودية باتنة مولودية قسنطينة * هلال شلغوم العيد نجم بن عكنون * شبيبة الأبيار شبيبة جيجل * أولمبيك المقرن

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • محتال يستغل الذكاء الاصطناعي في تسريب وبيع بيانات العملاء بمؤسسة طبية
  • إسلام عبدالكريم المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس الخليج العربي: منصة يانغو Yango تتميز بأدوات متقدمة مثل التحكم في الوصول إلى مركبات النقل ومراقبة النفقات في الوقت الفعلي والتقارير المالية التفصيلية
  • بث مجاني لمباريات رابطة الهواة عبر هذه المنصة
  • وزير البترول يبحث الفرص الاستثمارية مع الرئيس التنفيذي لشركة أونيل العالمية
  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • شراكة عالمية بمجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت”للاستثمار في مراكز البيانات
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • شراكة عالمية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت” للاستثمار في مراكز البيانات
  • أمير منطقة الجوف يستقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأشغال الميسرة التجارية