شهد الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على جانب الطريق بسبب إنفجار الإطار الخلفي الأيسر نتج عنه مصرع شخص بالمعاش يقيم بدائرة مركز سوهاج وإصابة سائق السيارة في منتصف العقد الخامس من العمر وطالب كان برفقتهما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة والمصابين لمستشفى جهينة المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة جهينة بلاغًا بوجود حادث إنقلاب سيارة ومتوفى ومصابين بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة  ربع نقل قيادة "علاء . ع . ت . ا" 45 سنة سائق يقيم دائرة مركز سوهاج بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الخلفي الأيسر مما أدى إلى إنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق .

نتج عن الحادث وفاة مستقل السيارة "كامل . ع . ا . ا" 63 سنة بالمعاش يقيم دائرة مركز سوهاج وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى جهينة المركزي وإصابة كلاً من :- قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومستقل السيارة "حسن . ع . م . ع" 18 سنة طالب يقيم بذات الناحية بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفى جهينة المركزي وبسؤال قائد السيارة والمصاب قررا بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية .

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر لقي سائق توك توك في منتصف العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج مصرعه صدمته سيارة ملاكي حال عبوره الطريق وجرى ضبط السيارة وقائدها ونقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة جرجا بلاغا بوجود حادث تصادم ومتوفـي بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "فيصل . م . ع . س" 44 سنة عامل يقيم دائرة المركز بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالمدعو "عمر . ع . ا . ع" 25 سنة سائق توك توك يقيم  دائرة المركز حال عبوره الطريق مما أدي لوفاته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة .

وبسؤال قائد السيارة وشقيق المتوفـي "محمد . ع . ا . ع" 31 سنة سائق يقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق وأضاف الأول بأنه أثناء سيره فوجئ بالمذكور يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به بطريق الخطأ واتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب فـي الحادث ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة ربع نقل الطريق الصحراوي الغربي مصرع عجوز وإصابة شخصين إنقلاب سيارة محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة قائد السیارة دائرة المرکز دائرة مرکز

إقرأ أيضاً:

حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين

شهدت منطقة ليدو دي كامايوري في فيرسيليا حادثًا مروعًا أسفر عن وفاة فتاتين ألمانيتين وإصابة خمسة أشخاص آخرين بجروح خطيرة، بعدما صدمتهم سيارة مرسيدس مسرعة.

وفقًا للتقارير الأولية، كانت السائقة، وهي امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا من أصل برازيلي، قد تجاهلت إشارة المرور الحمراء عند التقاطع بين شارع إيتاليكا وشارع روما، مما أدى إلى الاصطدام بالضحايا.

الجدير بالذكر أن الفتاتين المتوفيتين كانتا سائحتين من مواليد 2005 و2006، حيث لقيا مصرعهما على الفور، بينما أصيب آخرون بجروح بالغة، بينهم امرأة تبلغ من العمر 60 عامًا تم نقلها جواً إلى مستشفى سيزانيلو في بيزا.

وقد توزعت بقية المصابين بين مستشفيات ماسا وفيرسيليا لتلقي العلاج.

بحسب ما أوضحته الشرطة، توقفت السيارة بعد اصطدامها بسيارتين أخريين، وتم نقل السائقة إلى المستشفى لإجراء فحوصات السموم لتحديد ما إذا كانت تحت تأثير الكحول أو المخدرات وقت الحادث. شاركت العديد من سيارات الإسعاف وفرق الإطفاء في عملية الإنقاذ، بالإضافة إلى شرطة المرور التي أغلقت المنطقة للتحقيق في ملابسات الحادث.

رئيس البلدية: "السرعة الجنونية سبب المأساة" علق مارسيلو بييروتشي، عمدة كامايور، قائلاً: "إنها حادثة مأساوية هزت مجتمعنا بالكامل. السرعة الجنونية على طريق فيا إيتاليكا تسببت في مقتل فتاتين وتضرر العديد من السيارات".

وأكد أن البلدية قدمت الدعم الكامل لشرطة المرور في فياريجيو التي تتولى التحقيقات، مشددًا على ضرورة اتخاذ إجراءات للحد من السرعات المفرطة في المنطقة لمنع تكرار مثل هذه الكوارث.

IMG-20240919-WA0077

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • سيارة ملاكي تنهي حياة سائق توك توك بجرجا
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية
  • حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين
  • مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع شخص وإصابة 2 فى حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بالمنشأة
  • مصرع شاب صدمته سيارة بكوم امبو