المناطق_متابعات

انتقد ديفيد جيمس حارس مرمى ليفربول السابق، الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم الفريق، بسبب تصريحاته، مشيراً إلى أن اللاعب المصري سيوقع عقداً جديداً مع الفريق.

وينتهي عقد صلاح بنهاية الموسم الجاري، إذ فجر اللاعب مفاجأة مدوية بتصريحاته عقب الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري حين صرح بأن الموسم الحالي قد يكون الأخير له بقميص ليفربول.

أخبار قد تهمك تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق” 11 سبتمبر 2024 - 9:40 صباحًا ليفربول يهزم برنتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي 26 أغسطس 2024 - 9:36 صباحًا

وواصل عباس تغريداته المثيرة للجدل عندما هاجم من أسماهم بـ”الصحافيين” الذين يتحدثون عن مستقبل موكله مع ناديه في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لا توجد مصادر مقربة من اللاعب تتحدث عن خطوته القادمة.

وقال جيمس الذي خاض أكثر من 150 مباراة مع ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: لا أعتقد أن تعليقات وكيل صلاح ستغير أي شيء بشأن وضعه أو مستقبله في النادي، لن يحصل الوكيل على صفقة أفضل بمجرد الصراخ.

وأضاف: بالنسبة لي، ما يقدمه صلاح بقميص ليفربول هو مقياس لغربته واحتمالية توقيعه على عقد جديد، قدم أداء مذهلاً في أول ثلاث مباريات.

وأوضح جيمس: أعتقد أنه إذا أراد محمد صلاح الرحيل من ليفربول، أو أن ذهنه قد انشغل بسبب العروض الأخرى المتاحة له، فلن يقدم الأداء الذي يقدمه الآن، أعلم أنه يمكنه كسب مبالغ ضخمة بالانتقال إلى فريق آخر.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف وصنع مثلها في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصل إلى 214 هدفا في مسيرته مع ليفربول، إذ يحتاج إلى 14 هدفا فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ليفربول

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يهاجم فتوح

انتقد الناقد الرياضي محمد الشرقاوي، واقعة ظهور فتوح في تدريبات الزمالك بعد خروجه من الحبس بأقل من ٢٤ ساعة.

الشرقاوي ينتقد تواجد فتوح في تدريبات الزمالك

وقال الشرقاوي خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن من تحدث مع فتوح وأصر على تواجده في تدريبات الزمالك «خزعبلي»

وأضاف، ظهوره آثار غضب أهل المتوفي وقد يعقد الأمور أكثر، ونتمنى أن تمر الأمور وتسامح أسرة المتوفي اللاعب.

الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك

يشار إلى إن فتوح خرج من السجن بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتم تحديد 22 أكتوبر المقبل موعدًا لجلسة جديدة في قضية دهسه لأمين الشرطة على أحد الطرق الرئيسية بمدينة العلمين في الساحل الشمالي.

مقالات مشابهة

  • نجم ليفربول الإنجليزي ينوي شراء فريق فرنسي شهير
  • بودبوز: “لم أتردد في قبول عرض الشبيبة ومتحمس لانطلاق الموسم”
  • بودبوز:”لم أتردد في قبول عرض “الجياسكا” ومتحمس لإنطلاق الموسم”
  • نصيحة لصلاح.. ستصبح “الأفضل” في تاريخ ليفربول
  • وكيل هيئة النقل “للنقل البحري”: أكثر من 13 ألف زائر ومشارك في المؤتمر البحري اللوجستي
  • ناقد رياضي يهاجم فتوح
  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية