صحيفة صدى:
2024-09-20@10:44:47 GMT

العقيل: الأهلي يعاني من مشكلة الارتباك بعد التسجيل .. فيديو

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

العقيل: الأهلي يعاني من مشكلة الارتباك بعد التسجيل .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي أحمد العقيل عن توقعاته لمجريات الأحداث التي ستشهدها مواجهة الأهلي أمام نظيره ضمك اليوم الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

وقال العقيل أن النادي الأهلي يعاني من مشكلة الارتباك بعد تسجيل الأهداف. واعتبر العقيل أن الأداء الفني لفريق الأهلي يُظهر تفوقًا واضحًا، إلا أن هذا التفوق لايترجم دائمًا إلى نتائج إيجابية.

وأوضح أن ضمك، على الرغم من ضعف الأداء في بعض المباريات، يمكن أن يكون له رأي آخر في ظل ظروف المباراة القادمة. كما أشار إلى أن الفرق الصغيرة أحيانًا تتفوق عن طريق استغلال أخطاء الفرق الكبيرة، وهو ما يجب على الأهلي تجنبه في منافساته المقبلة.

وأكد العقيل على أهمية التركيز والتكتيك في المباريات، مشددًا على ضرورة أن يعمل الجهاز الفني على معالجة هذه الارتباكات لضمان عدم تأثيرها على الأداء في اللحظات الحرجة، خاصة عند التقدم في النتيجة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/JpgiSqywmkmwHrKq.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي دوري روشن ضمك

إقرأ أيضاً:

قبل لقاء أرسنال.. هل يختفي هالاند في المباريات الكبيرة؟

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أرتيتا: هل هذا «التصدي الأفضل» في العالم؟ مارسيال.. «تجربة يونانية»


يسود الترقب مباراة القمة بين مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهما الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني، وهو نفس الترتيب في الموسم الماضي.
ووسط هذا الصراع فإن لاعباً واحداً يثير الاهتمام، هو النرويجي إيرلينج هالاند الذي يسود الانقسام بين تأثيره واختفائه في المباريات الكبيرة.
استهل هالاند الموسم الحالي بصورة مرعبة، وسجل 9 أهداف في 4 مباريات، منها «الهاتريك» مرتين، إلا أنه بعد تعادل «السيتي» مع الإنتر في دوري أبطال أوروبا من دون أهداف، كانت المرة الثانية على التوالي التي يقابل فيها المهاجم الفريق الإيطالي ولا يسجل أهدافاً.
وغاب هالاند عن التهديف في المباريات النهائية، سواءً أمام الإنتر في دوري الأبطال، وإشبيلية الإسباني في كأس السوبر الإسباني، ومانشستر يونايتد مرتين في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأرسنال وليفربول في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزي.
وسبق أن سجل هالاند «ثنائية» حاسمة في فوز «السيتي» على أرسنال في موسم 2023-2022، إلا أنه بالمجمل لم يسجل سوى هذين الهدفين في 6 مواجهات ضد «المدفعجية»، وفي 4 مباريات ضد ليفربول في مختلف المسابقات سجل هدفاً واحداً.
وأمام الأندية الإنجليزية، فإن أكبر رصيد من أهدافه جاء أمام وولفرهامبتون بإجمالي 8 أهداف، ثم وستهام 7 أهداف، ومانشستر يونايتد وليتون تاون 6 أهداف.
وعلى الصعيد الأوروبي، جاء التساؤل الأبرز على اعتباره لم يسجل أي هدف في 4 مباريات خاضها ضد ريال مدريد بقميص مانشستر سيتي.
ورغم ذلك، فإن هالاند يعتبر «ماكينة أهداف» بمعنى الكلمة، بالنظر للمعدلات التي يقدمها، بانتظار أن يكون له حضور أقوى في المباريات الحاسمة.

 

مقالات مشابهة

  • قبل لقاء أرسنال.. هل يختفي هالاند في المباريات الكبيرة؟
  • السويد: الأهلي هو أقل الأربعة الكبار من حيث الأداء
  • قاتل شقيقه في طنجة "يعاني من اضطرابات نفسية" وفق الشرطة التي اعتقلته
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس
  • دوري أبطال أوروبا: إنتر يفرض التعادل على سيتي ودورتموند يقسو على بروج وسان جرمان يعاني لكسب النقاط الثلاث
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • الغيامة يتوقع الفرق التي ستغادر دوري النخبة الآسيوي .. فيديو
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • لبنان يعاني.. انفجارات وقتلى وإصابات في أنحاء البلاد.. وحزب الله يتوعد