يواجه فريق شباب بلوزداد نظيره نادي الجمارك البوركينابي مساء اليوم الجمعة، بداية من الـ 18:00 سا بملعب ميلود هدفي بوهران.

وستجري المباراة ضمن إياب منافسة رابطة أبطال إفريقيا، على أمل الفوز بفارق كبيرو تجاوز خيبة مباراة الذهاب التي انهزم فيها رفقاء كداد هدف مقابل صفر في اخر لحظات المباراة التي جرت بمالي.

وشد أنصار “السياربي” الرحال من مختلف معاقلهم في الوطن،وبالخصوص من الجزار العاصمةصبيحة اليوم، في مهمة تقديم يد العون والدفع المعنوي لفريقهم، الذي يأملون منه الفوز بالنقاط الثلاث و حسم التأهل إلى دور المجموعات.

للإشارة، اختتم الفريق العاصمي التدريبات، مساء أمس، بملعب ملعب ميلود هدفي وسط معنويات مرتفعة، بحظور اللاعبين باستثناء متوسط الميدان حسين سالمي الذي تعرض لكسر على مستوى اليد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم

يستهل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 يستهل مشواره في دوري الجمهورية للشباب اليوم الأربعاء بمواجهة فريق إنبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد.
 

بليغ أبو عايد: لا يجوز تغيير لائحة كأس مصر لصالح الأهلي


يسعى أهلي 2005 لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية وحصد نقاط المباراة الثلاث، لكي تكون دفعة قوية للفريق مع بداية الموسم.
واستعد أهلي 2005 بشكل جيد لمنافسات الدوري ، من خلال المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد ، والتي كان أبرزها تعادله مع التعاون السعودي بهدفين لمثلهما، وفوزه على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف، وعلى وادي دجلة بسبعة أهداف مقابل هدفين .

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كل من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك .

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية
  • موعد مباراة شباب بلوزداد واتحاد دوانس في دوري أبطال افريقيا
  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • سالمي يصاب ويغيب عن شباب بلوزداد لـ 45 يوما
  • تحديد موعد انطلاق عملية اقتناء تذاكر مباراة شباب بلوزداد والجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي