صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@10:41:04 GMT

القادسية يعتذر عن ودية «أبوظبي الرياضي»

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان اللجنة المنظمة تبحث الاستعداد لسباق زايد الخيري في مصر


اعتذر القادسية عن المباراة أمام فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، والتي كانت مقررة، اليوم الجمعة، بملعب اتحاد الكرة في دبي، نظراً لتعذر وصول الفريق السعودي، رغم اكتمال الترتيبات لإقامة «الودية».


وعلى الفور عاد «أبوظبي الرياضي» إلى ملعب التدريب في جزيرة الحديريات، لمواصلة برنامجه التدريبي، بإشراف سارة حسنين المدير الفني والطاقم المساعد، استعداداً للسفر إلى الصين لخوض مباريات المرحلة الثانية لدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا، والذي يبدأ بلقاء جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى، بملعب مركز هانكو، 3 أكتوبر المقبل، وتعقبها مباراة هيونداي أنجليس الكوري الجنوبي 6 أكتوبر، ويختتم ممثل كرة القدم الإماراتية مبارياته أمام صباح الماليزي 9 أكتوبر.

المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي نادي أبوظبي الرياضي السعودية القادسية دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا

البلاد- جدة تستضيف مدينة أبها منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا 2025، وذلك خلال الفترة من 21-29 سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات: أستراليا، فلسطين، أفغانستان، ماكاو، بالإضافة إلى المنتخب السعودي صاحب الضيافة.

ويستهلّ أخضر تحت 20 عامًا مبارياته في التصفيات بمواجهة شقيقه الفلسطيني يوم 21 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية الذي يحتضن مباريات التصفيات، فيما يواجه أفغانستان يوم 25 من الشهر ذاته، ويلتقي مع ماكاو يوم 27 ليختتم مبارياته يوم 29 سبتمبر بمواجهة أستراليا.

من جانبه رحّب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالمنتخبات المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة، متمنيًا لهم طيب الإقامة في المملكة، ومعربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق لمنتخبنا الوطني.

وقال “المسحل”: إن استضافة المملكة لمباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا تأتي تعزيزًا لنجاحات المملكة في استضافة الفعاليات الرياضية الآسيوية كثمرة للتعاون البنّاء مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما يخدم كرة القدم في القارة.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان
  • أبها تستضيف المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • أبوظبي الرياضي يستضيف سيدات القادسية السعودي الليلة
  • أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • منتخب اليمن للشباب يستهل تصفيات كأس آسيا 2025 بمواجهة تيمور الشرقية (جدول المباريات)