بوابة الوفد:
2024-09-20@10:36:27 GMT

تعرف على قنوات عرض مسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

تنطلق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" للفنانة إسعاد يونس، غدٍ السبت عبر احد المنصات الإلكترونية، ويوم الأحد على شبكة قنوات DMC.

ويتكون "تيتا زوزو" من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

قصة مسلسل تيتا زوزو

في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، بطولة: "إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمالها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، بطولة، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو اد يونس قصة مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو إيناس كامل محمد كيلاني حمزة العيلي نور محمود إسلام إبراهيم عابد عناني شيرين عادل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

«صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

حرصت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، على تقديم لفتة للمنتج الراحل تامر فتحي، وذلك بنهاية تصوير مسلسلها الجديد «تيتا زوزو».

إسعاد يونس تضع تامر فتحي بالفوتو شوب

ونشرت إسعاد يونس، صورة تضم كل صُناع وأبطال العمل يتوسطها الراحل تامر فتحي عن طريق «الفوتو شوب»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلقت إسعاد يونس على الصورة، قائلة: «صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر حتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني وبين الأستاذة شيرين عادل».

وأضافت:«رسالة بنقول فيها كلنا اننا أتممنا ما بدأ دون تقاعس ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، و الشكر للأستاذة شيرين و فريق عملها الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له و لكل ضحايانا في الحادث المؤلم».

مسلسل «تيتا زوزو» يشارك في بطولته العمل إسعاد يونس، وحمزة العيلي، ومحمد كيلاني، ونور محمود، وإسلام إبراهيم، وصلاح عبدالله، وعابد عناني، وندى موسى، وأحمد عنان، وإيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • dmc تنشر كواليس جديدة من مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير
  • «صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • المخرجة شيرين عادل تكشف موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»