يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية

وحقق الفارس الأبيض الفوز خارج ملعبه في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد، في أولى محطات الزمالك نحو الحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية.

ويامل الزمالك في تحقيق إنتصار عريض اليوم أمام الشرطة الكيني لحسم تأهله لدور المجموعات، وإكتساب المزيد من الثقة قبل المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الاهلي في كأس السوبر الأفريقي والمقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري.

وتلعب مباراة اليوم دون حضور جماهيري في ظل عقوبة الإتحاد الأفريقي “كاف” المسلطة على النادي بعد الأحداث التي صاحبة عملية تسليم كأس البطولة في المباراة النهائية الموسم الماضي.

يدير اللقاء طاقم حكام ناميبى مكون من مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني مساء اليوم بشكل حصري عبر فضائية “ أون تايم سبورتس”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الشرطة الكيني أخبار الرياضة بوابة الوفد الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني القنوات الناقلة مباراة الزمالک والشرطة الکینی فی فی الکونفدرالیة

إقرأ أيضاً:

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

يُعقد في الرابعة عصر غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني بأحد فنادق القاهرة، قبل المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي برشلونة يعلن تفاصيل اصابة نجمه

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال32 الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال32 الكونفدرالية
  • 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني