بوابة الوفد:
2024-09-20@09:50:44 GMT

"هزار قلب بجد".. طالب يطعن صديقه في الصدر بمطواة

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

أمرت نيابة الجيزة بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة طعن صديقه بطعنة نافذة في الصدر على يد زميله خلال مشاجرة تطورت من وصلة مزاح بينهما.

وكشفت التحقيقات وقوع الحادث بعد أن تطور المزاح إلى شجار استخدم خلاله أحد الطلاب سلاحًا أبيض (سكين) لطعن الآخر في منطقة الصف.

تلقت الإدارة العامة للمباحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، وقوع مشاجرة بين الطالبين بيجاد م.

(17 سنة) ويوسف (17 سنة).

وكشفت التحريات، أن الخلاف تطور بين الطالبين إلى مشاجرة، قام خلالها يوسف بالاعتداء على بيجاد مستخدما مطواة، مما أدى إلى إصابة الأول بطعنة نافذة في صدره.

تم نقل الطالب المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم تحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم يوسف.

وبمواجهة المتهم، اعترف بجريمته وأرشد عن السلاح الأبيض الذي استخدمه في ارتكاب الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طعنه طالب سلاح أبيض الجيزة مزاح

إقرأ أيضاً:

بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن ملابسات العثور على جثة طالب ثانوي داخل مخزن بمدرسة الشهيد ياسر تمام الابتدائية بحي العبودي بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بأن السبب وراء تهدم جزء من سور المدرسة وذلك بسبب وقيام العاملين بمجلس مدينة الفيوم ببعض الأعمال بجوار سور المدرسة مما تسبب في إنهياره، قبل وقوع حادثة انتحار الطالب ببضع أيام، وربما يكون سبب في تسلل الطالب إلى داخل المدرسة.

وأضافت المديرية بأنها خاطبت مجلس مدينة الفيوم ببناء السور لإتلاف معدات المجلس للسور مما تسبب في انهيار جزء منه مع بداية العام الدراسي الجديد، وإلزمتهم بإعادة الشئ ورده إلى أصله وماكان عليه، رادفين بأن المجلس لم يستجب حتى الآن، فيما خاطبت مديرية التربية والتعليم، هيئة الأبنية التعليمية بدخول المدرسة ضمن خطة المدارس التي تحتاج إلى تعلية سور نظرًا لقصر مستوى السور للمارة وسهولة تخطية إلى داخل المدرسة.

فيما أكدت المديرية بأن هناك لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم بالفيوم للمرور على المدارس قبيل بدء العام الدراسي الجديد لمتابعة الإستعدادات النهائية وحصر جميع المدارس التي تحتاج إلى تعلية السور الخاص بها وكذالك أعمال الصيانة.


وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، إخطارا من العميد حسن ابو عقرب ،مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب منتحر داخل مدرسة الشهيد ياسر تمام الابتدائية خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة بدائرة القسم.

 


وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تحت إشراف اللواء أحمد عزت مدير الأمن تفاصيل العثور على جثة طالب ،بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف  مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، حيث كشفت التحريات التي قادها المقدم أحمد الهاين مفتش المباحث والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة ، أن الطالب يدعى بدر . م . ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسية وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم ، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي أن أسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته ،تحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق «توك توك» دهس طالبًا بكورنيش المعصرة
  • شاب يطعن صديقه خلال مشاجرة فى الصف
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في البدرشين.. دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات
  • سيدة تحرر محضرًا ضد نجل الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة بشعة.. قرار قصائي ضد المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم
  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة رسمية للغات بمدينة الفردوس في حدائق أكتوبر