ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على شخص يقوم بتزوير الأوراق الرسمية، وترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت معلومات قد وردت لأجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، تفيد وجود عدد من الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، يعلن صاحبها عن إمكانية تزوير المحررات الرسمية والعرفية لراغبى شرائها " بخلاف الحقيقة".

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أنه عقب الإتفاق مع ضحاياه يقوم بإرسال صور ضوئية لهم عبر تطبيق " واتس آب" للمستندات المزورة ويطلب منهم مبالغ مالية نظير تسليمها لهم وعقب تحصله عليها يقوم بغلق هاتفه المحمول وصرف المبالغ المالية المستولى عليها.

وتم ضبط المتهم القائم على إدارة تلك الصفحات وتبين أنه أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" وعثر بحوزته على 2 هاتف محمول وبفحصهما فنيًا تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى وبمواجهته أعترف بنشاطه الإجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية أمن القليوبية تزوير المحررات الرسمية مباحث القليوبية

إقرأ أيضاً:

لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدة لها معلومات جنائية، لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك"، لزيادة نسب المشاهدة في العجوزة

القبض على سيدة

نجحت الداخلية فى ضبط سيدة بالجيزة، لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك") فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر تطبيق "تيك توك" بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

عقب تقنين الاجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وبحوزتها (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على دلائل وآثار تؤكد نشاطها الآثم"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تزوير المحررات الرسمية
  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع 7 من أباطرة الكيف في بدر
  • إخلاء سبيل متهم بتزوير الأوراق الرسمية بكفالة مالية
  • وزارة العدل تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 محافظات
  • «العدل» تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية في 10 مكاتب بالمحافظات
  • «العدل» تطلق خدمة التصديق على المحررات الرسمية بـ 10 محافظات
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة