متابعة بتجــرد: طرحت النّجمة العربيّة رحمة رياض ثلاث أغانٍ جديدة، اليوم الخميس، أضافتها إلى ألبومها الأخير بعنوان “أنا اليوم”. 

هذا الألبوم يأتي كثمرة لجهود رحمة المستمرّة، بعدما استثمرَت فيه طاقتها لتقديم مجموعةٍ مُتنوّعة من الأعمال الّتي تعكسُ مشاعرَها وتجاربها الشخصيّة.

وأظهرت رحمة في هذا الألبوم التزامَها المُطلق بتطوير أعمالها الفنّيّة من خلال التّعاون مع مجموعةٍ من الكتّاب والمُلحّنين والمخرجين المُبدعين.

الأغنية الأولى الّتي أبصرت النّور اليوم، جاءت بعنوان “وجهك أحبّه”، من كلمات قصي عيسى، ألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي. وتمّ تصويرُ الكليب تحت إدارة المخرج رامي نبها.

أما الأغنية الثانية، فحملت عنوان “دنيا صغيرة”، من كلمات علي الفرداوي، ألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود. وقد صُور كليب هذه الأغنية أيضاً بعدسة المخرج رامي نبها.

فيما جاء العمل الثالث بعنوان “الله لا يحرمني”، من كلمات علي رياض، ألحان غسان الشامي، وتوزيع حسام الدين. 

واختار المخرج جاد شويري تصوير الكليب في تركيا، فيما قرّرت رحمة أن تُفاجئ جمهورَها بظهورها في الكليب مع زوجها الممثّل ألكسندر علوم، حيث تجلّت الرومانسيّة في كلّ مشهد جمعَهما.

وقد شارك الثنائيّ مجموعةً من اللّحظات الجميلة والعفويّة التي تعكس تفاصيل حياتهما اليوميّة في الفيديو كليب. 

يُذكر أنّ رحمة قامت بتشويق جمهورها يوم الثلاثاء، عبر نشرها مقطعاً ترويجياً على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه عن استكمال ألبوم “أنا اليوم”، والذي تضمّن ثلاثة أعمال فنية هي “صفحة جديدة”، و”كلام الحب”، وأغنية “حلو هالشعور”.

تجدر الاشارة الى أنّ رحمة نشرت فيديو ترويجياً يتضمّن لمحة شاملة عن مسيرتها الفنيّة الغنية بالأعمال الناجحة، والتي حققت من خلالها صدًى واسعاً في مختلف أنحاء العالم العربي، فضلاً عن لقطاتٍ من كليبات أغانيها وحفلاتها الأخيرة.

واختارت رحمة في الفيديو الترويجيّ انتقاء كلماتها المُؤثّرة والتي سجّلتها بصوتها، قائلةً إنّ “الدنيا محطّات تُشبه محطّات القطار”.

وجهك أحبه:

الله لا يحرمني:

دنيا صغيرة:

2024-09-20Elie Abou Najemمقالات مشابهة مفاجأة من فرقة Coldplay إلى جمهورها في أبوظبي

21 ساعة مضت

أحمد السقا عن مشاركة فيفي عبده في “العتاولة 2”: “تشريف لينا”

21 ساعة مضت

مي عمر تردّ على منتقدي عملها مع زوجها محمد سامي

21 ساعة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رحمة: التضامن الوطني الرد الناجع على كل اشكال العدوان

كتب النائب السابق اميل رحمة عبر منصة "اكس":" ويبقى التضامن الوطني الرد الناجع على كل اشكال العدوان. وهذا ما تظهّر جليًا في إقبال كل المكونات اللبنانية للوقوف الى جانب النائب علي عمار وادانتهم للجريمة البشعة التي اصابت المدنيين العزّل".  

مقالات مشابهة

  • عبادي الجوهر مع الجمهور السعودي في اليوم الوطني 94.. غدًا
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • خاتم النبي.. منقوش بثلاث كلمات ووسادته من الليف الخشن
  • حالة الطقس غدا الخميس.. الأرصاد: موجة حارة جديدة لمدة 72 ساعة
  • رحمة: التضامن الوطني الرد الناجع على كل اشكال العدوان
  • “الدنيا محطّات”.. رحمة رياض تُشوّق الجمهور لجديدها 
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم