توصلت الهيئة المديرة للاتّحاد الرياضي بتطاوين إلى اتفاق مع نادي الاتحاد الاسكندري المصري يقضي بانتقال لاعب الاتحاد الكاميروني 'ايديمو كينغ' إلى الفريق المصري مقابل مبلغ مالي قدره 100 ألف دولار سيكون نصيب الاتحاد منها 75 ألف دولار .

هذا ويشار إلى أن اللاعب انضم إلى الاتحاد الرياضي بتطاوين في الموسم الرياضي الماضي وقدم مردودا طيبا كما ساهم في صعود الفريق إلى البلاي أوف.

الحبيب الشعباني

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج» سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»


تنطلق يوم السبت المرحلة الأولى، من بطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية المجتمعية، التي تقام على هامش فعاليات في صيف أبوظبي الرياضي، في مركز أدنيك أبوظبي، خلال عطلة نهاية كل أسبوع، وتستمر إلى 28 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 60 فريقاً من الرجال والسيدات، وبمجموع جوائز يصل إلى 72 ألف درهم.
وتأتي البطولة انطلاقاً من حرص مجلس أبوظبي الرياضي، على إتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع، وفتح أبواب المشاركة أمام جميع عشاق ولاعبي كرة السلة، من جميع أنحاء الإمارات، علماً بأن باب التسجيل ما زال مفتوحاً لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في مراحل البطولة البالغ عددها 4 مراحل، والتي تقام جميعها قبل استضافة بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 26 و27 أكتوبر المقبل.
من جانبه، أكد طلال الهاشمي، مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، أهمية تنظيم البطولة المجتمعية، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة والمنافسة على جوائز قيّمة، مبيناً أن مجلس أبوظبي الرياضي، حريص على الاستفادة من تنظيم بطولات مجتمعية، على هامش البطولات العالمية التي تستضيفها أبوظبي على مدار السنة، لتشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية، وتحسين مستوى اللياقة البدنية.
وقال: «نرحب بجميع الفرق المسجّلة في البطولة التي تهدف لأن تكون ملتقى مجتمعي رياضي نشيط وصحي، في مكان يعجّ بالحيوية والنشاط، ونتمنى لجميع الشركاء والمنظمين والمشاركين التوفيق والنجاح».

مقالات مشابهة

  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تفوق مصري وإشادة بافتتاح البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت