يبحث الكثير من الأشخاص علي طريقة سهلة للتسجيل مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تقديم طلب مساعدة مالية لمحدودي الدخل، مما تتيح هذه المؤسسة لأي شخص الحصول على مساعدات في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية، لكي يتم تلبية احتياجاتهم الأساسية، لذلك يمكن لجميع  أبناء الدول العربية والفئات المحتاجين التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخيرية والإنسانية، وفي هذا السياق سوف نستعرض رابط هذه المؤسسة وأهم الشروط المطلوبة.

 التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تقديم طلب مساعدة مالية

تسعي هذه المؤسسة الخيرية لتوفير مشروعات للتنمية المجتمعية في مجال الإسكان، والرعاية الصحية و وأيضاً التعليمية وكافة القطاعات الأخري، حيث أنها تقدم هذا الدعم للأسر الاكثر احتياجا للقضاء علي ظاهرة الفقر ومكافحة الأمراض، من خلال إنشاء مراكز طبية ومنشآت تعليمية لتوفير التعليم جيد لجميع الأطفال، حيث يمكن التسجيل في هذه المؤسسة إلكترونيا من أجل تقديم الطلب، فلابد من اتباع الخطوات التالية:

اولا يتم الدخول على رابط موقع مؤسسة الوليد بن طلال. ثم اختيار الخدمات، بعد ذلك الضغط على تقديم طلب. بعدها سيتم تحويل المستخدم إلى نموذج، يتوجب من تعبئته بكافة البيانات المطلوبة بكل عناية. ينبغي التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها. لابد أن يتم رفع المستندات المطلوبة. وفي النهاية، يتم الضغط على كلمة إرسال، بعدها سوف تظهر رسالة تؤكد نجاح عملية الارسال.  سوف يتم مباشرة مراجعة الطلب و تقييمه وفقاً للمعايير والمتطلبات المحددة من قبل المؤسسة. شروط الحصول على وحدات سكنية من هذه المؤسسة

هناك مجموعة من الشروط اللازمة من أجل الحصول على المساعدات المالية من هذه المؤسسة، ومن ضمن هذه الشروط كالتالي:

يشترط أن يكون المتقدم حاملاً للجنسية السعودية، وأيضاً مقيم داخل أراضي المملكة. يجب ألا يكون المتقدم غادر البلاد لمدة عامين متتاليين. ان يكون الحد الادنى لعمر المتقدم  18 عام، وفي حال كان أقل من ذلك سوف يتم رفض الطلب. لابد أن يكون المتقدم من الأشخاص محدودي الدخل. ينبغي ألا يكون هناك أي مصادر دخل أخرى.
Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: مؤسسة الولید بن طلال هذه المؤسسة تقدیم طلب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل طرح شقق إسكان اجتماعي في نوفمبر المقبل.. 70 ألف مواطن مستفيد

كثفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، استعدادتها لطرح شقق الإسكان الاجتماعي في مطلع شهر نوفمبر، بحسب تصريحات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، والذي أعلن عن طرح 70 ألف وحدة إسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل.

طرح شقق الإسكان الاجتماعي

وقال المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي للإسكان لـ«الوطن» إنه يجرى تجهيز كراسة شروط الاسكان الاجتماعي المقرر طرحه، وإعلان الأسعار نهاية شهر أكتوبر المقبل.

إسكان محدودي الدخل

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية تستهدف توفير للمواطن كل أنواع السكن، وتخاطب كل شرائح المجتمع وبالمحافظات، موضحا أن تفاصيل طرح وحدات محدودي ومتوسطي الدخل كالتالي:

- 70 ألف وحدة سكنية، منها 60 ألف وحدة إسكان محدودي الدخل، و10 آلاف وحدة لمتوسطي الدخل.

- نصف الوحدات المقرر طرحها ستكون في المدن الجديدة والتسليم عقب 3 سنوات، والنصف الآخر للوحدات السكنية في المحافظات والمناطق القديمة والتسليم لن يستغرق وقتا طويلا.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي

- أسعار شقق الإسكان الاجتماعي ستكون مختلفة من منطقة لأخرى وتحديد السعر سيكون حسب حجم الطلب، وإذا كان هناك تحرك في أسعار الوحدات السكنية مقارنة بالإعلان السابق سيكون بشكل طفيف جدا.

- يجرى حاليا دراسة الأسعار، وعلى نهاية الشهر المقبل تحدد الأسعار للمحافظات بشكل إجمالي والمدن.

- وزارة الإسكان تعمل طبقًا لخطة، وتحدد المدن حسب الدراسة وحجم المطلوب وفقًا للبيانات التي تحدث باستمرار، لتوفير الاحتياج من وحدات سكنية، وسد الفجوة بين الطلب والموجود.

 

مقالات مشابهة

  • شباب يتفاجأون برؤية الوليد بن طلال أثناء تجوله بدراجته الهوائية .. فيديو
  • الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب
  • بمساحات تبدأ من 95 مترا.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • تقديم معروض طلب مساعدة مالية للديوان الملكي الكترونياً
  • صندوق الإسكان: الطرح الجديد يشمل 70 ألف شقة منهم 30 ألف جاهزة للتسليم
  • كراسة شروط تقديم شقق صندوق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • تفاصيل طرح شقق إسكان اجتماعي في نوفمبر المقبل.. 70 ألف مواطن مستفيد
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. «الأماكن والأسعار»
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج