أعلنت “كاسكو” للتطوير العقاري، عن انطلاقتها الرسمية في السوق الإماراتي الواعد، باستثمار أولي يصل إلى 1.2 مليار درهم. في المرحلة المقبلة، وتعمل الشركة على إطلاق وبيع وتسليم أول ثلاثة مشاريع لها، مع استثمار أولي يتجاوز 1.2 مليار درهم، في مناطق حيوية في دبي مثل الخليج التجاري والجداف، وتعتمد هذه المشاريع على 30 عامًا من خبرة مجموعة كاسكو في التنفيذ والإدارة المالية والتخطيط الاستراتيجي.


ومنذ العام 2008، أثبتت مجموعة كاسكو نفسها في عالم العقارات من خلال مشاريع مميزة مثل “ويفز تاور” و”كاسكو ريزيدنس” و”كاسكو تاور” و”جلف أواسيس”. بناءاً على هذه الأسس المتينة، تسعى كاسكو للتطوير العقاري إلى تقديم مشاريع سكنية مبتكرة تجمع بين التميز والراحة وتلبي احتياجات أسلوب الحياة الحديث.
وقال مصطفى القيسي، رئيس مجلس إدارة كاسكو للتطوير العقاري: “نحن متحمسون لتقديم كاسكو للتطوير العقاري إلى سوق دبي المتنامي، ونسعى لتوفير تجارب سكنية استثنائية تركز على رفاهية عملائنا. شعارنا “نُثري خيالك” يعكس التزامنا بالابتكار والتميز، حيث ندمج التصميم العصري مع الأداء المتميز لخلق بيئة سكنية ملهمة تتجاوز المعايير التقليدية.
وأضاف عيسى عبدالرحمن، الرئيس التنفيذي للشركة: “نحن ملتزمون بخلق مساحات سكنية تعزز جودة الحياة وتُثري أسلوبها. نحن لا نركز فقط على الرفاهية، بل على تصميم منازل تمزج بين التصميم المتميز والجودة العالية لتوفير تجربة سكنية استثنائية. سنستمر في تقديم القيم التي تميز مجموعة كاسكو: الاحترافية، الموثوقية، والجودة العالية.
وبهدف تطوير وبيع مليون قدم مربع من المشاريع السكنية بحلول عام 2025، تسعى شركة كاسكو للتطوير العقاري إلى تقديم مفاهيم عقارية مبتكرة، معتمدة على أحدث تقنيات التصميم والتكنولوجيا لوضع معايير جديدة في القطاع العقاري.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بداية جديدة.. قافلة القطاع التمويني تنطلق في الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية اليوم الأربعاء يرافقه جمال عمار وكيل المديرية و المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام و الاتصال السياسى و قيادات حى المنتزة أول اعمال القافلة التموينية المشاركة فى فعاليات المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الإنسان) والتى تتكون من عدد  ٨ سيارات لتقديم الخدمات التموينية للمناطق الأكثر كثافة سكانية و الأكثر احتياجا حيث تضم القافلة.

سيارة شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية محملة بالسلع الغذائية مخفضة الأسعار، عدد ٢ سيارة لصرف السلع التموينية للمواطنين بالبطاقات التموينية، عدد ٢ سيارة لبيع اللحوم المجمدة و مصنعات اللحوم.

وسيارة لبيع الخبز المدعم بالبطاقات التموينية، سيارة لبيع الخضار بأسعار تنافسية، كما توجد سيارة لتقديم الخدمات التموينية لأصحاب البطاقات الذكية و تلقى الشكاوى من المواطنين متواجد بها احد مدراء المراكز التموينية المطورة مزود بجهاز حاسب الى(لاب توب) لتقديم الخدمات التموينية الموجودة على السيستم و التواصل مع غرفة عمليات المديرية للابلاغ عن الشكاوى لتسيير حملة تموينية لفحصها.

بدأت الفعاليات بتواجد القافلة التموينية بحى المنتزة أول بعدة مناطق للتمركز بالمناطق الأكثر كثافة سكانية و أكثر احتياجا، حيث تمركزت القافلة بالأماكن التالية أمام حى المنتزة اول لخدمة نطاق سيدى بشر قبلى و ما حوله، شارع محمد نجيب لخدمة مناطق بحرى لحى المنتزة اول و شارع جمال عبد الناصر و ما حوله، شارع ٤٥ قبلى لخدمة المناطق الشعبية و الأكثر كثافة سكانية، منطقة محسن الكبرى لخدمة النطاق الريفي لحى المنتزة اول.

وصرح المهندس حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية لمركز الاعلام والاتصال السياسى للمديرية أن  القافلة التموينية المشاركة فى مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان لاقت إقبال كبير من المواطنين للاستفادة من الخدمات التموينية المتنوعة و كذلك الاستفادة من فروق الأسعار فى السلع المطروحة  للبيع بأسعار تنافسية، وتستمر فعاليات المبادرة الرئاسية لمدة ١٠٠ يوم.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة توعوية عن الاحتيال العقاري
  • فرصة لامتلاك وحدة سكنية مجانية..التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تقديم طلب مساعدة مالية لمحدودي الدخل
  • «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»
  • شركة وان للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروع بقيمة ملياري درهم إماراتي في “سيتي أوف أرابيا” بدبي
  • "كيماكس" العقارية تنطلق نحو التوسع العالمي بهوية جديدة وخلق وظائف في 18 دولة
  • بداية جديدة.. قافلة القطاع التمويني تنطلق في الإسكندرية
  • “إتش آر إي للتطوير العقاري” تكشف عن مشروع “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية
  • “نبني للتطوير العقاري” تعلن اكتمال مشروع “أفينيو ريزيدنس 4”
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تنطلق من الحفاظ على القيم والمبادئ المصرية