لقي شخص بالفيوم مصرعه متأثراً بجراحه وأصيب أخر بعدما دهسه شابين متهورين كان يتسابقا بدراجتيهما الناريتين بأحد الأحياء الشعبية بمدينة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثة  والمصاب الى  المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بمصرع شخص وإصابة آخر في حادث دهس دراجة نارية عند داخلة أبو عش بناحية حي الصوفى دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين أن شابين متهورين كانا يقودا دراجتين ناريتين "موتوسيكل" بهدف السباق وأثناء مرور شخص أربعيني دهسته إحدى الدراجتين التي كانت مسرعة لتنهي بذلك حياته متأثراً بجراحه كما أصيب قائد الدراجة وحالته خطرة وفر السائق الأخر هارباً.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام  وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بضبط قائد الدراجة الهارب كما أمرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة ودفنها عق الانتهاء من الكشف الطبى وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بمنزل بقرية العزب بسبب إنفجار إسطوانة بوتاجاز، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق، بمنزل بقرية العزب، بسبب إنفجار إسطوانة بوتاحاز، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتبين نشوب النيران بمنزل مكون من 3 طوابق، وتم إخماد الحريق، والسيطرة علي النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم شخص مصرع المستشفى النيابة العامة شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر إثر تصادم قطار بالمنوفية

لقي سائق توك توك مصرعه وإصيب آخر في حادث تصادم قطار بتوكتوك بقرية كفر شبرا  زنجي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية أثناء عبوره مزلقان المحطة، تم إبلاغ مركز شرطة الباجور وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بمصرع "س. ع " يبلغ من العمر 60 عام من مدينة سرس الليان سائق توكتوك وإصابة آخر في حادث تصادم قطار بتوكتوك أثناء عبوره المزلقان، وتم نقل الجثمان والمصاب لمستشفى الباجور المركزي، وتم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات  .

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث دراجتين بالفيوم
  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم
  • بسبب أسطوانة بوتاجاز.. السيطرة علي حريق بمنزل في الفيوم
  • مصرع تاجر وإصابة شخصين في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر إثر تصادم قطار بالمنوفية
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد