دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو من عودة اللاعب فهد المولد إلى البلاد بطائرة إخلاء طبية خاصة قادمة من دبي.

مقطع الفيديو نشرته وزارة الحرس الوطني على صفحتها بمنصة إكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: "وصول لاعب المنتخب السعودي الكابتن فهد المولد لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني".

ونشرت الوزارة كذلك صورا من نقل اللاعب فهد المولد من الطائرة الخاصة برفقة مسعفين وفرق صحية، دون تقديم تفاصيل إضافية عن حالته الصحية.

وكانت قناة "الإخبارية" السعودية الحكومية قد كشفت، الأحد، عن آخر مستجدات الحالة الصحية لفهد المولد، الذي يرقد في المستشفى عقب تعرضه لحادث سقوط من شرفة منزله، على هامش زيارته لمدينة دبي الإماراتية.

وأوضحت "الإخبارية" أن المولد ما زال في العناية المركزة في مستشفى راشد، إحدى المستشفيات الحكومية في دبي، تحت مراقبة طبية تحت التنفس الصناعي، إذ يعاني من كسور في الجمجمة والرقبة.

وبيّنت قناة "الإخبارية" أنه لا يُسمح بزيارة اللاعب في المستشفى إلا لأفراد عائلته المقربين جداً.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة السعودية كرة القدم فهد المولد

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم السعودية توضح حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للمدارس 1446

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور في المملكة عن حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للمدارس، حيث تسعى وزارة التعليم جاهدة في توفير المعلومات حول الإجازات الرسمية والمطولة، والجدير بالذكر أن كافة هذه التفاصيل تم توضيحها من قِبل الوزارة عبر جدول التقويم الدراسية التي يتضمن جميع الإجازات، لذلك من خلال مقالنا سوف نستعرض التفاصيل المتعلقة بالأمر.

تمديد إجازة اليوم الوطني للمدارس

بدأت التساؤلات حل حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للطلاب، وذلك تزامناً مع اقتراب اليوم الوطني السعودي 94، لذلك أعلنت الوزارة أن هذه الاخبار غير صحيحة موضحة أن الإجازة سوف تكون بومي ال22 وال23 من سبتمبر 2024، ولكن نظراً لتزامنها مع نهاية الإسبوع فقد أصبحت 4 أيام، وفي حال وجود أي مستجدات سوف يتم الإعلان عنها.

موعد بداية الدوام الرسمي في المدارس

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بدء الدوام الدراسي كل صباح للتوقيت الصيفي يختلف من مكان لأخر، وتتمثل المواعيد في الآتي:

يكون الدوام الدراسي في المدارس الحكومية بدءً من ال7:00 صباحاً. بينما المدارس الأهلية الخاصة فيكون بداية الدوام في ال9:00 صباحاً. يبدأ الدوام للمعلمين والإداريين في المدارس المتوسط والثانوي في ال6:45 صباحاً. يكون الدوام الدراسي في الفترة المسائية بدءً من ال3:30 مساءً حتى ال7:00 مساءً. أهمية اليوم الوطني السعودي

تتمثل أهمية اليوم السعودي في الآتي:

يساعد الإحتفال بهذه المناسبة في تعزيز شعور الفخر والانتماء للوطن حيث يُعبر المواطنين عن مدى اعتزازهم بتاريخ وإنجازات المملكة. كما أن الاحتفال به يحيي ذكرى تأسيس وتوحيد المملكة وتعزيز القيم الوطنية بي الأجيال. يقوي الوحدة الوطنية بين المواطنين ويجمع بين الطبقات والفئات المختلفة. أيضا يساعد في تعزيز الترابط الإجتماعي وإعطاء فرصة للمشاركة في المبادرات والجمعيات الخيرية التي تنشر قيم المشاركة والعطاء المجتمعي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • غضب سعيد المولد على الحكم بعد البطاقة الصفراء .. فيديو
  • وزارة التعليم السعودية توضح حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للمدارس 1446
  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • بدء الإخلاء الطبي لـ فهد المولد إلى الرياض.. فيديو
  • اللاعب أحمد ياسر المحمدي في قفص الاتهام.. تفاصيل
  • مصر.. أول تعليق من اللاعب أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية