القنوات الناقلة لمباراة الزمالك.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية والفارس الأبيض، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك والشرطة

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية، وكذلك موعد تلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة اليوم، وذلك عندما يستضيف نظيره الشرطة الكيني بالثامنة مساءً، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، حيث يسعى الأبيض لتكرار الفوز كما فعل في لقاء الذهاب.

ونجح نادي الزمالك من تحقيق فوزًا ثمينًا، على الشرطة الكيني في مباراة الذهاب، بهدف نظيف جاء عن طريق نجم وسط الفارس الأبيض عبد الله السعيد، لذلك يخوض الأبيض لقاء اليوم، وهو عينه على تحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16.

الزمالك والشرطة الكيني

ويفتقد الزمالك في تلك المواجهة الشرطة الكيني، لجماهيره الكبيرة، وذلك بسبب العقوبة التي وقعت على الأبيض في نهائي بطولة الكونفدرالية العام الماضي أمام نهضة بركان، والتي حقق الفارس الأبيض لقبها.

لذلك يسعى الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز لتحقيق الفوز وإنهاء الأمور مبكرًا وتفادي مفاجآت الكونفدرالية، حيث سيخوض الشرطة الكيني مباراة اليوم أمام الزمالك، وهو منتشيًا بعدم وجود الجماهير حتى يتمكن من تحقيق كبرى مفاجآت تلك النسخة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم

وتُعد مجموعة قنوات «أون سبورت» هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025، كما تقوم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة الفارس الأبيض اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك القنوات الناقلة مباراة الزمالك اليوم فريق الزمالك موعد مباراة الزمالك بطولة الكونفدرالية مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراه الزمالك مباراه الزمالك اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الزمالك في الكونفدرالية القناة الناقلة لمباراة الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الشرطة الكيني الزمالك والشرطة الكيني موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني الزمالك والشرطة الزمالك ضد الشرطة الكيني الزمالك أمام الشرطة الكيني الزمالك امام الشرطة الكيني الزمالك ضد الشرطة القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الزمالك أمام الشرطة الزمالك امام الشرطة الفارس الأبیض

إقرأ أيضاً:

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية

 


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الكيني إلى القاهرة منذ قليل، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية


ومن المقرر أن يخوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الأساسي غدًا الخميس باستاد القاهرة الدولي.

بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.


ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال32 الكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية