موقع 24:
2024-09-20@07:21:42 GMT

استغل غياب صديقه لسرقة أمواله.. وهذه عقوبته

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

استغل غياب صديقه لسرقة أمواله.. وهذه عقوبته

استغل رجل خروج زميله في السكن إلى العمل ليقدم على سرقة 42 ألفاً و400 درهم منه، ليعاقب بعد كشف أمره بالحبس لمدة شهر، مع تغريمه قيمة المبلغ وإبعاده عن الدولة.

ووفقاً لتفاصيل القضية، التي اطلع عليها 24 من حكم قضائي صادر في دبي، فإن "السارق أقر بعلمه بأن المجني عليه يحوز على مبلغ مالي في حقيبة داخل خزانته الشخصية فاتفق مع شخص آخر لسرقته".


وأشار إلى أنه توجه مع شريكه في الجريمة إلى مقر السكن، ثم دخل إلى غرفة المجني عليه، التي لم يكن بها أي شخص، وفتح الخزانة وسرق المبلغ. دخل الغرفة وخرج بدوره، أكد المجني عليه أنه تفقد الخزانة والحقيبة بعد عودته من عمله، فلم يجد المبلغ المالي، فراجع مع الحارس كاميرات المراقبة، ليشاهد المتهم وهو يدخل إلى غرفته، ويمكث لمدة من الوقت، ثم يغادر، فقدم بلاغاً ضده.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

نائب:السرقات في الموانئ أكبر من سرقة القرن وغيرها من سرقات المال العام

آخر تحديث: 18 شتنبر 2024 - 2:45 م بغداد/ شبكة أخبار العراق-عد رئيس اللجنة الخاصة بالتحقيق بمخالفات الموانئ النائب ياسر الحسيني، ما يجري من فساد وسرقات في الموانئ العراقية بمثابة استمرار لسرقة القرن. وقال الحسيني في حديث صحفي، إن “فساد الموانئ أكبر بكثير من الأموال المسروقة التي تم الإعلان عنها ويعد بمثابة استمرار لسرقة القرن” مشيرا الى ان “فساد الادارة الحالية للموانئ تسبب بخسائر كبيرة للبلاد”. واضاف انه “لا يمكن أن تعود الموانئ بأي مردود مالي على العراق خلال السنوات القليلة المقبلة بسبب سيطرة شركات الظل عليها” مستدركا بالقول “لا احد يستطيع دخول شركة الموانئ وحتى الجهاز القضائي والادعاء العام والنزاهة”. وبين ان “هناك ضغوط سياسية وحزبية تمارس على رئاسة البرلمان لمنع ذهاب لجنة التحقيق بفساد الموانئ الى البصرة”. ويرى مراقبون ان ما يحدث في الموانئ العراقية هي السرقة الأكبر في العراق وهي الأخطر وما يحدث من مشاريع وهمية وفساد بالموانئ تكبل الحكومة في تسديد ديوان وفوائد بمبالغ مالية طائلة رغم أنها مورد اقتصادي مهم للبلاد.

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تختطف تاجراً من منزله في عدن وتنهب أمواله وسط فزع بناته
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • المعارضة تطلب تقييما في البرلمان حول حصيلة برنامج دعم السكن
  • قراءة من الزاوية الحرجة  للإنتخابات
  • موند أفريك: حفتر استغل كارثة الفيضانات لتوسيع نفوذه في ليبيا
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • نائب:السرقات في الموانئ أكبر من سرقة القرن وغيرها من سرقات المال العام
  • استمرار حبس تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون