بعد الشائعات الأخيرة عن دخولها أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، وإجراء عملية جراحية، أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على جمهورها من خلال تسجيل آخر أغاني ألبومها برفقة الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز الشهير بـ«توما»، وهو ما اعتبر ردًا على كل تلك المزاعم.

ونشر «توما» صورة تجمعه بالنجمة شيرين عبد الوهاب، من كواليس تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام»، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهور ومتابعي المطربة الشهيرة.

وعلق الموزع الموسيقي على الصورة قائلاً: «تسجيل آخر أغنية في الألبوم.. شيرين عبد الوهاب، توما 2024».

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، ومنها: «أخيرًا طل القمر علينا»، وعلق آخر: «النجمة رجعت»، وكتب ثالث: «ربنا ما يحرمنا من طلتها»، وعلق رابع: «أيوة يا شيرين وحشتينا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hatem Abd El Aziz‎‏ (@‏‎toomatooma‎‏)‎‏

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

وحققت شيرين عبدالوهاب مؤخرا نجاحا كبيرا، بعدما طرحت 6 أغانٍ جديدة، وهي: «بتمنى أنساك، وعسل حياتي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و«اللي يقابل حبيبي، ومازال على البال، وهنحتفل» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وأغنية «قالك نسيني» من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي لـ توما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبدالوهاب شیرین عبد

إقرأ أيضاً:

حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية

خاص

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حقيقة الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة، عن خضوعها لجراحة عاجلة، مؤكدة على أنها بحالة جيدة وتم تفسير زيارتها للمستشفى بشكل خاطئ .

وقالت عبدالوهاب في تصريحات للصحافة المحلية إن كل ما هنالك أنها زارت صديقًا لها بمستشفى أجرى عملية جراحية، مشيرة إلى أن بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل صنعت قصة وهمية لا أساس لها.

وذكرت العديد من الصحف المصرية مسبقًا ، تواجد شيرين عبد الوهاب، في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي في القاهرة، مشيرة إلى أنها دخلت إلى المستشفى بعدد من الحقائب، وكانت تحمل في يدها وسادة باللون الأبيض، لإجراء عملية جراحية، بحسب مصادر من داخل المستشفى .

وفي سياق متصل ، قررت الجهات القضائية في مصر حفظ التحقيق في البلاغ الذي تقدمت به شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، وذلك بعد تصالحهما ،خلال التحقيقات، إذ قدمت شيرين تقريرًا طبيًا يتضمن تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها، والتي ادعت أنها كانت نتيجة اعتداء من طليقها.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 
  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها