موقع 24:
2024-09-20@07:44:33 GMT

"النازي الأسود" يهدد ترامب قبل الانتخابات الأمريكية

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

'النازي الأسود' يهدد ترامب قبل الانتخابات الأمريكية

رفض مارك روبنسون، المرشح الجمهوري لمنصب حاكم ولاية كارولينا الشمالية، أمس الخميس، دعوات للانسحاب من الانتخابات، بعدما كشف تقرير إعلامي، أنه وصف نفسه بـ "النازي الأسود" على موقع إباحي.

ويضغط عدد من المسؤولين الجمهوريين في كارولينا الشمالية، على روبنسون للانسحاب خشية أن يؤثر ترشحه سلباً على الانتخابات الرئاسية، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، الذي يواجه الديمقراطية كامالا هاريس.

ومن المتوقع أن تلعب ولاية كارولينا الشمالية، حيث يشغل روبنسون حالياً منصب نائب الحاكم، دوراً رئيسياً في السباق إلى البيت الأبيض في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

I wanted to take a minute to address the latest outrageous lies coming from my opponent’s dishonest campaign: #ncgov #ncpol pic.twitter.com/RtteVUiozr

— Mark Robinson (@markrobinsonNC) September 19, 2024

وندد روبنسون بالتقرير الذي بثته شبكة "سي إن إن" التلفزيونية، معتبراً أنه "أكاذيب بذيئة من الصحف الشعبية". وأكد في رسالة مسجلة بالفيديو "نحن في هذه الانتخابات للفوز بها".

وعندما سُئلت المتحدثة باسم حملة ترامب، كارولين ليفيت، عن تقرير شبكة "سي إن إن"، أجابت "حملة الرئيس ترامب تركز على الفوز بالبيت الأبيض وإنقاذ البلاد". وأضافت "كارولينا الشمالية جزء حيوي من هذه الخطة".

وروبنسون الذي يتمتع بتأييد ترامب، متخلف حالياً عن خصمه الديمقراطي جوش ستين في استطلاعات الرأي، وسبق أن أثار الجدل في الماضي حين وصف المحرقة اليهودية بأنها "هراء".

GOP nominee Mark Robinson vows to stay in N.C. governor’s race in wake of ‘salacious’ reporthttps://t.co/jS0Evi3Jlt pic.twitter.com/9o23wiLRje

— The Washington Times (@WashTimes) September 20, 2024

ووفقاً لشبكة "سي إن إن"، كان روبنسون نشطاً منذ أكثر من 10 سنوات على موقع إباحي يحمل اسم "أفريقيا العارية"، حيث وصف نفسه على لوح الرسائل الخاص بالموقع بـ"المنحرف" و"النازي الأسود"، وأدلى أيضاً بتعليقات جنسية خليعة.

كما هاجم روبنسون، وهو أمريكي من أصل أفريقي، زعيم الحقوق المدنية مارتن لوثر كينغ جونيور، ووصفه بأنه "شيوعي لقيط"، وفقاً لـ "سي إن إن".

ويُزعم أنه كتب على لوح رسائل الموقع الإباحي أن "العبودية ليست سيئة. بالتأكيد سأشتري القليل". ويتضمن البرنامج الانتخابي لروبنسون حظر الإجهاض بعد 6 أسابيع من الحمل، والدفاع عن حق امتلاك السلاح، كما أنه ينكر وجود التغير المناخي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الانتخابات الرئاسية ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية ترامب کارولینا الشمالیة سی إن إن

إقرأ أيضاً:

خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي

قالت سالي حمود، أستاذة الذكاء الاصطناعي والإعلام، إن استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي، مشيرة إلى أن أمريكا أنشأت مبدأ الإقناع الحاسوبي والذي يتم فيه الإقناع عن طريق استخدام الخوارزميات والنصوص والصور في فترة ما قبل ظهور الذكاء الاصطناعي.

الإقناع الحاسوبي يستخدم في العديد من البلاد

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» ببرنامج «صباح جديد» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الإقناع الحاسوبي والذكاء الاصطناعي انتقل إلى العديد من البلاد ولم يقتصر على أمريكا فقط، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي شهد تطورا كبيرا في الفترة الأخيرة.

عدم سن قوانين تتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة

وأشارت إلى أن عدم القدرة على وضع قوانين واضحة وتطبيقها فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة، موضحة أن الذكاء الاصطناعي هو ما يثري من الدعاية الإعلامية لانتخابات الرئاسة الأمريكية من خلال استخدام العديد من الأدوات المختلفة.

وأوضحت أن تحول سلوك الأشخاص في جميع أنحاء العالم لسلوك رقمي أدى إلى سهولة الوصول لبياناتهم الشخصية والصحية، مشيرة إلى أن هذه البيانات يتم بيعها من قبل مواقع التواصل الاجتماعي لشركات تقوم بحملات دعائية وإعلانية.

مقالات مشابهة

  • ترامب يقع في فخ معاداة السامية.. ويّنذر إسرائيل بـ"الإبادة"
  • ترامب إلى الناخبين اليهود: الانتخابات الأمريكية المقبلة تعتبرالأهم في تاريخ إسرائيل
  • استطلاع: هكذا يعاقب العرب والمسلمون هاريس في الانتخابات
  • وكالات الأمن الأمريكية تتهم إيران بقرصنة معلومات من حملة ترامب ومشاركتها مع حملة بايدن
  • إنزالات وتحركات ومفاجآت عسكرية تسبق الانتخابات الأمريكية
  • هل تؤثر الانتخابات الأمريكية على أسواق العملات المشفرة؟
  • تحالف ترامب وماسك يهدد بتسريح آلاف الموظفين الفدراليين
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • ترامب وطلباته المتكررة لتعزيز الحماية بعد محاولتي اغتيال